أخبار ميسى اليوم.. نائب رئيس برشلونة يكشف سر إلغاء حبس البرغوث

الجمعة، 23 يونيو 2017 01:35 م
أخبار ميسى اليوم.. نائب رئيس برشلونة يكشف سر إلغاء حبس البرغوث ميسي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبلت النيابة الإسبانية بدفع الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، لغرامة بدلًا من حكم الحبس الصادر بحقه من قبل محكمة فى برشلونة، لمدة 21 شهرًا، لتهربه من دفع ضرائب للدولة قيمتها 4.1 مليون يورو.

 

الادعاء الاسباني يكتفي بتغريم ميسي
 

وذكرت مصادر قضائية، أن النيابة أبدت تأييدها لوقف حكم الحبس بحق ميسى ووالده، خورخى، فى القضية، وذلك فى مذكرة سُلمت أمس، الخميس، لمحكمة برشلونة، التى كانت قد أدانت الاثنين بالحبس 21 شهرًا، للتهرب الضريبى فى أعوام "2007 و2008 و2009".

وقالت سلطات الادعاء فى برشلونة الإسبانية اليوم الجمعة، إنها لا تعارض استبدال حبس المهاجم الأرجنتينى الدولى ليونيل ميسى بغرامة مالية طالما أنها ستكون أقصى غرامة يحددها القانون.

ميسى في المحكمة
ميسى في المحكمة

وكانت النيابة الإسبانية قد وجهت مؤخرًا اتهامات أيضًا إلى لاعب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، بالتهرب من الضرائب، ما أثار العديد من التكهنات حول اقتراب نجم منتخب البرتغال من الرحيل عن النادى الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

نائب رئيس برشلونة يتحدث عن إلغاء حبس ميسى
 

من جانبه، ربط نائب رئيس نادى برشلونة لكرة القدم كارل فياروبي، قرار النيابة الإسبانية الصادر اليوم الجمعة، بقبول دفع مهاجم الفريق الكتالوني، الأرجنتينى ليونيل ميسي، لغرامة مالية بدلاً من حكم الحبس الصادر ضده لمدة 21 شهراً فى قضية تهرب ضريبي، بالتحقيقات التى يواجهها لاعب ريال مدريد، البرتغالى كريستيانو رونالدو فى قضية مماثلة.

وفى تصريحات لقناة آر أيه سى 1، قال فياروبي: "أواجه صعوبة فى تخيل أن هذا الأمر كان سيحدث حول قرار النيابة بقبول الغرامة عوضاً عن السجن لو لم يكن هناك مشكلة أخرى مشابهه ضد لاعب آخر".

وأكد: "كل ما يجرى على الساحة حالياً وسيجرى خلال الأيام المقبلة يسير فى اتجاه محدد للغاية، ألا وهو عدم مثول كريستيانو رونالدو أمام المحكمة، إنهم لا يريدون صورة كريستيانو فى المحاكم، الأمر الذى اضطر ليو ميسى لمواجهته".

ميسي
ميسي

 

وقال المسؤول بنادى برشلونة: "أمنح افتراض البراءة لكريستيانو رونالدو كما فعلنا مع ليو ميسي، لقد قيل عنه أنه زعيم مافيا يدير أسرة جريمة منظمة، الآن يطالب وزير المالية فى تصريحاته بافتراض البراءة لكريستيانو رونالدو".

وقبلت النيابة الإسبانية بدفع ميسى لغرامة مالية قدرها 255 ألف يورو بدلاً من حكم الحبس الصادر ضده لتهربه من دفع ضرائب للدولة قيمتها 4.1 ملايين يورو.

من جانبه، يواجه كريستيانو حالياً اتهامات بالتهرب من سداد ضرائب بقيمة 14.7 مليون يورو، وعليه تم استدعائه للمثول أمام القضاء فى 31 يوليو المقبل، لاستجوابه بشأن هذه الاتهامات الموجهة له من جانب النيابة الإسبانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة