عبد الله السعيد يظهر فى الأهلى الأحد بعد الاستجمام بالمغرب

الجمعة، 23 يونيو 2017 06:10 م
عبد الله السعيد يظهر فى الأهلى الأحد بعد الاستجمام بالمغرب عبد الله السعيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظهر عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي في تدريبات فريقه يوم الأحد المقبل  استعدادا لمباراة زاناكو الزامبي بدوري الأبطال إذ يقضي حاليا إجازة قصيرة بالمغرب.

عبد الله السعيد تخلّف عن العودة مع البعثة

وتخلّف عبد الله السعيد عن العودة مع بعثة الأهلي للقاهرة مساء الأربعاء الماضي بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالبقاء في المغرب لمدة 3 أيام كنوع من الاستجمام على أن ينضم لتدريبات الفريق الجماعية فور وصوله لمصر.

عبد الله السعيد خارج حسابات الأهلي أمام إنبي

ويغيب عبد الله السعيد عن المشاركة مع الأهلي في مباراة إنبي المقرر لها غدا "السبت"بالجولة الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز بعدما قرر الجهاز الفني إراحة اللاعبين الأساسيين من المواجهات المتبقية من عمر البطولة المحلية هذا الموسم لتفادي تعرضهم للإجهاد خاصة مع الاعتماد عليهم في المباريات الأفريقية، بجانب منح الفرصة للعناصر البديلة في الظهور خلال المباريات والحكم جيدا على مستواهم قبل اتخاذ قرار بمصير بعضهم سواء بالاستغناء نهاية الموسم أو البقاء.

عبد الله السعيد مهدد بفقدان مكانه فى المنتخب

ويبحث الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بقيادة هيكتور كوبر، عن بديل لعبد الله السعيد فى المنتخب الوطنى خلال الفترة المقبلة، بعدما تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ مؤخراً بسبب الإجهاد وضغط المباريات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة