لو خايفة عليه..5 اختراعات تسهل عليكِ الاعتناء بطفلك الرضيع

الأحد، 25 يونيو 2017 06:00 ص
لو خايفة عليه..5 اختراعات تسهل عليكِ الاعتناء بطفلك الرضيع
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث الأمهات دائماً عن كل الأشياء التى تضمن لهن راحة وسلامة أطفالهن، ونظراً للتطور التكنولوجى الذى نواكبه خلال الفترة الحالية، فالاختراعات الحديثة أصبحت تحاول جاهدة تلبية احتياجات الأمهات من أجهزة تساهم بشكل كبير فى تأمين أطفالهن والحفاظ على صحتهم، فقاموا بصناعة بعض الأغراض التى من شأنها أن تجعل الأم مطمئنة على طفلها، مثل "واق الركبتين" وفرشاة الأسنان الذكية، وقد نشر موقع "برايت سايد" أحدث 5 اختراعات طرقت عالم الأطفال.

طرق لإمان طفلك
طرق لتأمين طفلك

واقى الركب:

يتعرض الطفل إلى كثير من الحوادث الناتجة عن سقوطه أرضاً فى المرحلة التى يخطو فيها خطواته الأولى، فهو خلال تلك المرحلة يكون مقبل على عالم جديد ملئ بالمخاطر التى يريد استكشافها، لذا يكون معرض للوقوع بكل سهولة، فحاولى دائماً ان تحمى ابنك حتى من الخدش، وابحثى له عن واقى الركب.

واقية الركب
واقى الركب

فرشاة الأسنان الذكية:

وهى عبارة عن فرشاة للأسنان تشبه العادية ولكن بها بلوتوث ويمكنك أن توصليها بالهاتف، فيرى الطفل كل حركة تقوم بها بتقنية الـ 3D، لمساعدته على اتباع الخطوات الصحيحة لتفريش الأسنان، ويمكنك مكافأتها كلما اتبعت الأسلوب الصحيح لتشجيعها.

فرشاة الأسنان الذكية
فرشاة الأسنان الذكية

الكرات المضيئة:

مع هذه الكرات، طفلك لن يكون خائفاً من الظلام، فهى تضئ الغرفة بضوء خافت لا يؤثر عن نوم رضيع، وفى نفس اللحظة تختف العتمة، حتى ينام وهو مطمئن.

الكرات المضيئة

الكرات المضيئة

لوحة التغير الذكية:

هذا الفراش الصغير الذى يمكنك التحك فى ارتفاعه أو انخفاضه أثناء تغيير الحفاضة أو الملابس لطفلك، كما أنه يصنع لك جدول زمنى لطعامه ويذكرك به، كل هذا يمكنك التحكم به من خلال استخدام هاتفك الذكى.

لوحة التغير الذكية
لوحة التغير الذكية

سرير لك أنت وطفلك:

يعانى الوالدين بشكل كبير من مشكلة نوم الرضيع معهما فى نفس الفراش، الأمر الذى يجعلهما خائفان عليه أثناء النوم، وبالتالى يفقدان القدرة على النوم بشكل عميق، وقد قدم هذا السرير الحل لهما حيث أنه يحتوى على جزء خاص لطفلك، فيمكنك وضع طفلك فى هذا الركن بجانبك أثناء النوم، حتى تصبحين مطمئنة عليه طوال الوقت.

سرير لك أنت وطفلك
سرير لك أنت وطفلك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة