الزمالك للاعبين: الفريق ليس مكانا للموظفين ومن يرحل سوف يندم

الإثنين، 26 يونيو 2017 04:29 م
الزمالك للاعبين: الفريق ليس مكانا للموظفين ومن يرحل سوف يندم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، جلسات مع لاعبى الفريق الأبيض على مدار الأيام الأخيرة، شهدت التأكيد على أن الاجتهاد فى الملعب سيكون معيار المشاركة، مشدداً على أن أى مقصر داخل الفريق لن يكون له مكان معه.

أضاف إيناسيو فى جلساته التحفيزية مع لاعبى الزمالك، أنه لن يقبل بأى نتيجة سوى الفوز خلال المواجهتين القادمتين فى دورى أبطال أفريقيا أمام كابس يونايتد الزيمبابوى وأهلى طرابلس الليبى.

ثم توالت الاجتماعات بجلسة من خالد جلال مدير الكرة بالزمالك الذى عنف اللاعبين وقال لهم إن الفريق ليس مكانا للموظفين وأن من سيرحل عن الفريق سوف يندم، مشدداً للاعبين أن نادى الزمالك أكبر من أي لاعب وعليهم تدارك الموقف الصعب الذى أصبح الفريق به فى دورى أبطال إفريقيا بعد الخسارة الأخيرة من اتحاد العاصمة الجزائرى.

كما قال خالد جلال للاعبى الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، حرص على تأجيل مباراتي بتروجت والاتحاد السكندرى ليكون هناك فارق زمني جيد قبل مواجهة كابس يونايتد حتى يكون اللاعبون جاهزين بأفضل صورة، لذلك على اللاعبين الرد فى الملعب لإسعاد جمهور الفريق وتحقيق طموحات النادى فى المنافسة على اللقب الأفريقى.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

gamal abdel nasser

الزمالك ما حصلش حتى مؤسسة حكومية

ياريت كنا مصلحة حكومية ..أقله كان الناس هتخلي عندها شوية ضمير وتعمل نص المطلوب لكن الزمالك إتحول لمستشفى حكومي كله بيتمارض ويقبض بالملايين واللي بيتنازل ويلعب بيعمل شو ويدلع واللي شطب كورة وقاعد يهزر ويقبض برضه واللي ميستحقش يلعب في دوري الشركات ويقبض واللي فاكر نفسه بيلعب في فريق الكورة النسائية وبيرزق وأخيراً اللي بيلعب عشان يضيع أهداف ويزهقنا عشان يحترف في فريق إيطالي نص كم وعايش بيقبض ويندمنا .........طابونة أو تكية أو مستشفى مجاني والجمهور المسكين بيدفع التمن حرقة دم.. منهم لله هم واللي جابهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة