س و ج.. هل يوافق الزمالك على احتراف مصطفى فتحى؟

الثلاثاء، 27 يونيو 2017 03:49 م
س و ج.. هل يوافق الزمالك على احتراف مصطفى فتحى؟ مصطفى فتحى لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كل فترة انتقالات يكثر الحديث عن احتراف مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك لما يمتلكه اللاعب من مهارات وقدرات فنية كبيرة جعلته أحد المرشحين بقوة لاختراق ملاعب أوروبا من أوسع أبوابها على درب زملائه فى صفوف المنتخب الوطنى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ورمضان صبحى لاعب ستوك سيتى وتريزيجية وأحمد حسن كوكا وغيرهم من المحترفين المصريين .

 

ويرصد "اليوم السابع" خلال التقرير التالى بعد التساؤلات الهامة الخاصة باحتراف مصطفى فتحى خلال الفترة القادمة:-

 

ما سبب تأخر احتراف مصطفى فتحى؟

تأخر احتراف مصطفى فتحى جاء لرفض الزمالك التفريط فى اللاعب بأقل من المبالغ المحددة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للدورى الإيطالى خلال الميركاتو الأخير لكن تمسك النادى الأبيض بتقاضى 3 ملايين يورو لاتمام الصفقة أدى لفشلها.

 

هل يوجد بديل لمصطفى فتحى مع الزمالك؟

 

يوجد فى صفوف نادى الزمالك أكثر من لاعب بديل لمصطفى فتحى على رأسهم شيكابالا وأحمد رفعت ومحمد إبراهيم ومحمد مسعد وأيمن حفنى.

 

هل بقاء مصطفى فتحى مفيد للزمالك؟

تمسك مصطفى فتحى بالاحتراف يجعل بقائه فى صفوف الزمالك أمر غير مفيد، خاصة أن التجربة أثبت ذلك بعدما لم يسجل سوى هدفان فقط مع فريقه منذ رفض احترافه فى الميركاتو الشتوى الأخير وسجل الهدفان بالدورى فى شباك النصر للتعدين و طلائع الجيش.

 

كيف يحقق الزمالك العائد المنتظر من رحيل مصطفى فتحى؟

 

الزمالك يرغب فى تحقيق أكبر عائد من احتراف مصطفى فتحى لأوروبا لكن الواقع يؤكد استحالة وصول العروض المنتظرة للمبالغ المحددة من جانب الزمالك خاصة أن فتحى ليس لاعب أساسى بالمنتخب الوطنى على عكس رمضان صبحى و محمد صلاح كما أنه لا يؤدى مع الزمالك بشكل مستمر و أساسى لذلك يجب الموافقة على رحيله مع وضع بنود فى العقد تحقق ربح مادى للنادى الأبيض فى المستقبل مثل نسبة البيع و إحراز الأهداف وغيرها من البنود التحفيزية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

مشوه احنا قرفنا منه

.......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة