الكوميديا السوداء أبطالها رجال من ورق.. يترك زوجته لنحافتها بعد الإجهاض المتكرر.. وآخر يقارنها بالممثلات لعدم نضارة بشرتها.. ورجل بعد طرد شريكة حياته من المنزل وزواجه بأخرى بعد 14 يوما: "مش كوول وجابلتى كآبة"

الأربعاء، 28 يونيو 2017 05:00 م
الكوميديا السوداء أبطالها رجال من ورق.. يترك زوجته لنحافتها بعد الإجهاض المتكرر.. وآخر يقارنها بالممثلات لعدم نضارة بشرتها.. ورجل بعد طرد شريكة حياته من المنزل وزواجه بأخرى بعد 14 يوما: "مش كوول وجابلتى كآبة" محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقولون بحسب الاتهامات المعتادة أن الرجل قوة تحمله أكثر وعقله يستوعب التافهات الذى يوصمون المرأة أنها هى السبب فيها، لكن لا يعلمون أن هناك بعض الأمثلة الصارخة التى تجسد "الكوميديا السوداء" أبطالها رجال من ورق انهاروا وفشلوا فشلا زريعآ للحفاظ على حياة زوجية مستقيمة بعد وعود قطعوها ولم يوفوا بها وتركوا خلفهم زوجات وأبناء محطمين، ليشارك الأزواج بالهرب لأتفه الأسباب وعدم تحمل المسئولية.

 

يستعرض "اليوم السابع" الأسباب التى صنفت بمحاكم الأسرة على أنها تافهة ولا ترقى لنشوب الخلاف بسببها، لكن من جانب الأزواج  .

 

إصابة زوجته بالنحافة بسبب الإجهاض المتكرر

عانت الزوجة "أميرة.م" من نزيف بعد تعرضها للإجهاض المتكرر بسبب تسمم فى الحمل وهى فى طريقها لإنجاب شقيق لابنها الأكبر وبنتها الصغرى بسبب إلحاح زوجها، مما إصابها بنحافة شديدة جعلت زوجها ينفر منها ويجبرها على تناول كميات كثيرة من الأكل تحت التهديد بالطلاق، ما جعلها تدخل للمستشفى عدة مرات وهى فى حالة خطرة.

 

دفعت الزوجة اتهامات الزوج "ن.خ" عن نفسها بدعوى النشوز التى أقامها أمام محكمة الأسرة بزنانيرى المسجلة برقم 7021 بالعام الحالى قائلة: دمر حياتى بسبب أنانيته وعندما هربت انتقم منى أشد انتقام وحرمنى من ابنى وابنتى ويساومنى للرجوع له بعد أن تزوج على عفشى.

 

زوج: "بتحب ابنى أكتر منى"

الغيرة على الزوجة من أن يعاملها رجل بشكل يسىء للزوج من الممكن أن نتقبلها لكن أن ينقلب الأب على ابنه وزوجته بسبب الفطرة الطبيعية التى خلقت عليها الأم فى رعاية ابنها فهذا يصنف على أنه - غير طبيعى - بحكم ما اعتادنا على سماعه وهذا ما عانت منه "رشا.ص" ابنة الـ28 عاما بعد زواج دام سنة و6 أشهر رزقت فيهم بطفلها "هانى".

 

قالت الزوجة فى دعواها للطلاق للضرر بمحكمة الأسرة بزنانيرى إن والدة زوجها هى من خطبتها له بحكم عمله بالخليج ورغم أنه معروف عنه عدم تحمل المسئولية، لكن بعد وعود بأنه تغير وجدت نفسها زوجة تزف لعش الزوجية وهناك بدأ صراع الأب مع ابنه بعد إنجابها إياه بسبب اهتمامها بالصغير رغم أنه ما زال رضيعا ويحتاج لرعاية كبيرة، لكن الأب وصل به الجنون بأن حاول أن يعتدى على الطفل ليتخلص من حبها له وفق بلاغ بقسم الشرطة وشهود على الواقعة.

 

زوج يقارن زوجته بالممثلات بسبب عدم نضاره بشرتها

تغير الهرومانات لدى الزوجات بسبب التركيب الجسدى لهم والحمل والولادة شىء طبيعى، لكن أن يترك الزوج زوجته بسبب تلك المشكلة ويؤنبها ويقلل من ثقتها بنفسها فهذا كان سبب كاف حتى يفيض الكيل بالزوجة الجميلة ياسمين خليل ويدفعها للهرب من حياتها .

 

أقام الزوج "ن.خ" دعوى طلب فى بيت الطاعة ونشوز أمام أسرة مصر الجديدة رقم 654 لسنة 2017 حتى يكسر عين زوجته ويتركها كـ"البيت الوقف" كما كان يهددها بعد أن هجرها بسبب نفوره من الحبوب التى ظهرت بوجهها بعد إنجابها طفلها ورغم ذهابها لكثير من الأطباء لكى ترضيه وتصبح أجمل كان دائما يدخلها فى مقارنة مع كل سيدة يراها حتى المشاهير من الممثلات ويتهمها بأن بشرتها مقززة وليست نضرة.

 

زوج يخون زوجته لزيادة وزنها

كان "هـ.خ" شابا يعيش حياته بالطول والعرض يصادق عشرات الفتيات وعندما وقع فى الحب وتزوج حاول أن يفتح صفحة جديدة، لكن سرعان ما هرب من المسئولية بعد إنجاب زوجته "شيرين.خ" طفلته "سالى" وأرجع السبب فى الجلسات الودية لحل الخلافات بينهم بإصابتها بالسمنة وعدم شعوره برغبة تجاهها بعد أن زادت 5 كيلو جرامات وبلغ وزنها 80 .

 

قصت الزوجة فى دعوى الطلاق للضرر بمحكمة الأسرة بأكتوبر رقم 3657 لسنة 2017 وبرفقتها عدة شهود تجاوزات زوجها وخيانته لها، وقدمت عدة دلائل من محادثات هاتفية وفيديوهات وصور خارجة لزوجها مع سيدات أخريات وطالبت بحقها عن الضرر المادى والمعنوى الذى لحق بها.

 

"

مش كوول"

مراتى مش "كوول" جملة أخذ يرددها الزوج"ل.غ" على كل من يجالسه ويشتكى من زوجته ويتهمها بأنها "قافلة على نفسها" على حد قوله، وتدفعه للكآبة بسبب رفضها السهر ومجراة أصدقائه بحكم تربيتها التى أختارها خصيصا من أجلها، ما جعله يطردها من منزلها ويتزوج خلال 14 يوما غيرها.

 

قدمت الزوجة صورة من وثيقة زواج زوجها التى لم يعلمها به وتفاجئها أثناء ذهابها لمنزلها باحتلاله من أخرى رغم أن والدايه كانوا فى محاولات لإرجاعها له بعد زواج دام 6 أشهر وطالبت بالطلاق للضرر وإلزامه بكل حقوقها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر فى دعوى رقم 6060 لسنة 2017.

 

التزام زوجته بمواعيد عملها يؤرق حياة موظف

الإتقان فى العمل بالنسبة لموظف يدعى"س.ع" جريمة ارتكبتها الزوجة فكيف لها أن تذهب فى معيادها الرسمى وتعود فى ميعاد محدد دون أن "تزوغ" بعد زواجها منه ولا تبحث عن "سبوبات" كى تدر دخلا أكثر له، وهو ما دفعه بالارتباط بها بحسب قوله لها فى العام ونصف أثناء فترة زواجهم.

 

عنف الزوج زوجته "هـ.ث" ودفعها لتحرير محضر بتحريضها على أخذ رشوة بل ووصل به الأمر بالتسجيلات التى قدمت للنيابة بعد تهديدها بتشويها إذا لم تستجيب لطلبه ما جعلها تفر لمحكمة أسرة المعادى طلبا للحصول على الحرية والطلاق منه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة