جماهير اتحاد جدة عن التجديد لـ"كهربا": أحلى عيدية

الأربعاء، 28 يونيو 2017 02:54 م
جماهير اتحاد جدة عن التجديد لـ"كهربا": أحلى عيدية محمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت جماهير نادى اتحاد جدة السعودى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، ببقاء اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" بصفوف الفريق لمدة موسم آخر، على سبيل الإعارة قادماً من نادى الزمالك.

وقدم محمود "كهربا" مستويات رائعة مع اتحاد جدة فى الموسم المنقضى، والذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، وقاد الفريق للحصول على بطولة كأس ولى العهد السعودى على حساب النصر، كما تمكن من تسجيل 16 هدفاً بمسابقة الدورى السعودى، ليحجز مكانه داخل قلوب مشجعى "الآتى".

جماهير اتحاد جدة سعيدة بعودة كهربا
جماهير اتحاد جدة سعيدة بعودة كهربا

وكتب أحد مشجعى اتحاد جدةن "ولكم يا محمود ولكم.. الكهربجى راجع يكهرب الشباك"، بينما كتب آخر، "تمت الحمد لله.. شكراً لانمار على إعادة الفولت لعرين النمور.. العام حققلنا كأس ولى العهد، وهذا الموسم الدورى بإذن الله"، وكتب آخر، "يا روحى يا العيدية".

فرحة جماهير اتحاد جدة بكهربا
فرحة جماهير اتحاد جدة بكهربا

وأصدر نادى اتحاد جدة بياناً رسمياً، عبر موقعه الرسمى، للإعلان عن بقاء محمود "كهربا" ضمن صفوفه لمدة موسم آخر، جاء فيه، "يعلن المركز الإعلامى عن تجديد مجلس إدارة النادى، برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلى، عقد إعارة اللاعب المصرى محمود عبدالمنعم “كهربا” مع الفريق الأول لكرة القدم لمدة عام".


مشجع اتحاد جدة يرحب بعودة كهربا
مشجع اتحاد جدة يرحب بعودة كهربا

وأضاف، "وقدم رئيس النادى شكره لإدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، على الأجواء الإيجابية التى سادت المفاوضات بين الجانبين، كما أثنى على جهود الأستاذ عبد الله شرف الدين أثناء تمثيله النادى فى التفاوض لإتمام تمديد التعاقد مع اللاعب، متمنيا للاعب التوفيق ومواصلة تقديم العطاء المميز المعروف عنه والمساهمة مع زملائه فى تحقيق النتائج الإيجابية التى نتطلع إليها جميعاً".

جماهير اتحاد جدة تحتفل بعودة كهربا
جماهير اتحاد جدة تحتفل بعودة كهربا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة