4 مكاسب للزمالك بعد الفوز على بتروجت.. الدفعة المعنوية للاعبين قبل مواجهة كابس يونايتد بدورى الأبطال.. تألق ستانلى.. تحصين المركز الثالث والاقتراب من الوصيف.. كسر عقدة "الأبيض لا يفوز فى العيد"

الخميس، 29 يونيو 2017 12:15 ص
4 مكاسب للزمالك بعد الفوز على بتروجت.. الدفعة المعنوية للاعبين قبل مواجهة كابس يونايتد بدورى الأبطال.. تألق ستانلى.. تحصين المركز الثالث والاقتراب من الوصيف.. كسر عقدة "الأبيض لا يفوز فى العيد" الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الزمالك العديد من المكاسب بعد فوزه على بتروجت بهدفين دون رد، فى الجولة الثانية والثلاثين من الدورى، بالمباراة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء. ويرصد اليوم السابع أبرز 4 مكاسب للفريق الأبيض من وراء هذا الفوز، والذى جاء بأقدام معروف يوسف وستانلى.

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

1- دفعة معنوية للاعبين 

يمثل الفوز على الفريق البترولى دفعة معنوية قوية قبل مباراة الفريق أمام كابس يونايتد الزيمبابوى، بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى الأبطال المقرر لها الأحد المقبل، خاصة أن آخر لقاء أمام اتحاد العاصمة انتهى بخسارة الزمالك بهدفين بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

الزمالك وبتروجت
الزمالك وبتروجت

 

2- تحصين المركز الثالث والاقتراب من الوصيف

ضمن الزمالك عدم مطاردة المصرى له على المركز الثالث بترتيب فرق الدورى، بعد أن أصبح رصيد الزمالك 63 نقطة، بينما المصرى 58 نقطة فقط، كما أن قرار المحكمة بإعادة مباراة الفريق الأبيض والمقاصة تقرب الزمالك من مركز الوصيف، خاصة أنه حال إعادة المباراة وفوز الزمالك بها يصبح رصيده 66، بينما يتم خصم 3 نقاط من المقاصة ويصبح رصيده 65 فقط، وهو ما يجعل الزمالك قريبا من الاحتفاظ بالمركز الثانى ووصافة الدورى خلف الأهلي الذى فاز بلقب الدورى قبل أربع جوالات من انتهاء المسابقة.

ستانلى
ستانلى

 

3- تألق ستانلى

استطاع ستانلى أن يشارك فى فوز فريقه أمام بتروجت بعد أن سجل الهدف الثانى بالدقيقة 45، حيث تسلم عرضية من أحمد توفيق وتمكن من مراوغة حارس الفريق البترولى، ليعلن عن فوز الأبيض بثنائية نظيفة ليعود اللاعب للتألق من جديد.

الزمالك
الزمالك

 

4- كسر عقدة العيد

الزمالك لا يفوز فى العيد جملها يعرفها الكثير من جمهور الزمالك، خاصة أن سجل ميت عقبة خال من الانتصارات خلال الأعياد، حيث سبق وخسر أمام الأهلي موسم 2007 بعيد الأضحى بالدورى، ومن بتروجت أيضا فى عيد الأضحى، و من حرس الحدود ومن الإسماعيلى فى عيد الفطر أيضا، ومن اتحاد الشرطة عام 2011، ومن مازيمبى الكونغولى بعيد الفطر أيضا عام 2012، ليكون الفوز على بتروجت أمس بمثابة العيدية لجماهير الزمالك وكسر هذه العقدة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة