باسم مرسى يظهر فى الزمالك لخوض مران المستبعدين

الخميس، 29 يونيو 2017 06:30 م
باسم مرسى يظهر فى الزمالك لخوض مران المستبعدين باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد باسم مرسى مهاجم الزمالك، عصر اليوم الخميس، لخوض مران المستبعدين من مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها الأحد المقبل، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

كان باسم مرسى قد علق استبعاده عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلاً: "نحن نأتى ثم نفنى ولكن الكيان هو الباقي"، حيث ابتعد اللاعب عن رحلة سفر الفريق إلى زيمبابوى.

باسم مرسى إجازة أمام بتروجت بناءً على طلبه

وحصل باسم مرسى على الراحة من مباراة الزمالك وبتروجت الماضية بناء على طلبه، حيث تحدث مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للأبيض قبل الدخول فى معسكر مغلق وطلب منحه راحة فى اللقاء وهو ما وافق عليه الخواجة ليقرر حصول مهاجم فريقه الأساسى على إجازة بصحبة الثنائى طارق حامد وعلى جبر.

باسم مرسى خارج مواجهة كابس باتفاق مع إيناسيو

أوضح باسم مرسى لإيناسيو قبل مواجهة بتروجت، بعض الظروف الخاصة التى يمر بها وأكد المدرب للجهاز المعاون له إنه فى حالة عدم وجود إصابات فى الخط الأمامى سوف يبعده أيضًا عن مواجهة كابس يونايتد، حتى يبعد اللاعب أكبر فترة ممكنة عن الضغوط وهو ما حدث بالفعل.

باسم مرسى يسعى للعودة لتشكيل الزمالك بعد مواجهة كابس

ويسعى باسم مرسى للعودة مرة أخرى لقائمة الزمالك بعد مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، كما يسعى اللاعب للتواجد فى التشكيلة البيضاء بعد الموقعة الإفريقية خاصة بعد تصريحات أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى، التى أكد فيها أن باسم مرسى سيعود لصفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه لا يوجد أى أزمات بين اللاعب والجهاز الفنى بقيادة هيكتور كوبر وإن الجهاز الفنى يتابع باسم مرسى مع ناديه، وقريبًا سيتم الاستعانة به فى المنتخب، لاسيما أن الجهاز يبحث دائمًا عن المصلحة العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة