أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يخوض المباراة الـ60 هذا الموسم فى كارديف

السبت، 03 يونيو 2017 03:09 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يخوض المباراة الـ60 هذا الموسم فى كارديف ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى اختباراً صعباً فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، السبت، عندما يلتقى مع يوفنتوس الإيطالى بمدينة "كارديف" الويلزية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

فريق ريال مدريد الذذى خاض مباراة السوبر الأوروبى

فريق ريال مدريد الذذى خاض مباراة السوبر الأوروبى

ريال مدريد يخوض المباراة الـ 60 فى الموسم بنهائى دورى أبطال أوروبا

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن ريال مدريد سيخوض المباراة رقم 60 له هذا الموسم أمام اليوفى بنهائى دورى أبطال أوروبا والذى افتتحه أمام إشبيلية فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى حصد لقبها بعد الفوز على الفريق الأندلسى بنتيجة 3/2 فى 9 أغسطس الماضى.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد سيُنهى موسم 2016/2017 بأهم مباراة فى التاريخ بتحدى الحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى وتحقيق الثنائية فى رقم لم يتحقق منذ 59 عاماً .

وأضافت الصحيفة، أن الملكى خاض مشوارا صعبا من أجل الوصول إلى كارديف بدأه بلقب السوبر الأوروبى ويأمل من جديد فى الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا وتحقيق البطولة الـ 12 من اللقب القارى.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد يحصد 3 ألقاب من 59 مباراة فى الموسم الحالى قبل نهائى تشامبيونزليج

خاض ريال مدريد 59 لقاء ليصل إلى "كارديف" للعب مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث حصد على  لقب السوبر الأوروبي من مباراة واحدة ، 2 في كأس العالم، 6 في الكأس، 38 من الليجا و 12 في دوري الأبطال.

وأخيراً ألمحت الصحيفة ، إلى سياسة زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد "الحكيمة" من أجل الحفاظ على المستوى البدنى للاعبين حيث يخوضون مباراة الليلة دون معاناة من الإرهاق أو الإجهاد بسبب سياسة "المداورة"التى إتبعها المدير الفنى الفرنسى الفترة الماضية . 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة