بالمستندات.. غضب فى منتخب المحليين من مبررات الزمالك

السبت، 03 يونيو 2017 10:27 م
بالمستندات.. غضب فى منتخب المحليين من مبررات الزمالك محمد ابراهيم
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، بخطاب من نادى الزمالك، يوضح خلاله أسباب رفض انضمام محمد إبراهيم وأحمد فتوح ومحمود الونش، لمعسكر منتخب المحليين المقام حاليًا، استعدادًا لمباراة ليبيا الودية المقرر لها بعد غدٍ، في إطار استعدادات المنتخب لمباراتى المغرب بتصفيات أمم أفريقيا للمحليين 2018.
 
وجاء في الخطاب أن سبب رفض انضمام اللاعبين إصابة كل من محمد إبراهيم وأحمد فتوح أمام اتحاد العاصمة الجزائرى، فى حين أن محمود الونش مرتبط بظروف تجنيد في القوات المسلحة.
 
وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب أن محمد إبراهيم خرج سليم من مباراة اتحاد العاصمة، وإن كان يعانى من إصابة فكان من المفترض وفقًا للوائح ان يتم إرسال اللاعبين للخضوع لكشف طبى، أو علي أقل تقدير يتم ارسال تقرير طبي بإصابة إبراهيم وفتوح.
 
وأضاف المصدر أن ظروف التجنيد لا تمنع لاعب من الانضمام للمنتخب خاصة أن المباراة ستقام في مصر ولن يكون هناك سفر خارج مصر، وكان لابد أن ينضم اللاعب للمعسكر خاصة أنه يشارك مع الزمالك في المباريات داخل وخارج مصر دون أزمة مع التجنيد، وإن كانت هناك أزمة فإن منتخب المحليين واتحاد الكرة قادران على التنسيق وحلها مع القوات المسلحة.
 
خطاب الزمالك لمنتخب المحليين
خطاب الزمالك لمنتخب المحليين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة