ستات ما ينفعش تكون زوجة ثانية.. أنثى "الثور" فى المقدمة

السبت، 03 يونيو 2017 10:31 ص
ستات ما ينفعش تكون زوجة ثانية.. أنثى "الثور" فى المقدمة مسلسل عائلة الحاج متولى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"زى الفريك مبحبش شريك" الجملة التى تأخذها كثير من النساء شعًار لها فى حياتها، ودائمًا ما يمنعهن كبريائهن من أن يشاركها فى زوجها أو حبيبها أحد، ولذلك تكون لدى هذه المرأة وجهة نظر مختلفة فى أمور الزواج والارتباط، فهى لا تقبل أن تكون زوجة ثانية أو بديل عن حبيبة، على عكس كثير من النساء لا يجدن حرج فى أن يكن زوجات أخريات بعد الزوجة الأولى، ويمكنك التعرف على طبيعة النساء وقبولهن لهذه الفكرة أم لا من خلال أبراجهن الفلكية.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى لـ اليوم السابع عن طبيعة المرأة التى ترفض أن تقول زوجة ثانية، وقالت أن هذه المرأة من الأبراج التى يتصف نسائها بالغيرة الشديدة والكبرياء والمحافظة على الكرامة.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-الثور:

تتسم أنثى الثور بالقوة والغرور والكبرياء ويمكنها العيش بمفردها، لذلك لا ترضى بالأمر الواقع ولا يمكن أن تقبل بأن تكون زوجة ثانية.

2-الأسد:

تتميز أنثى الأسد بغيرتها الشديدة و حبها للسيطرة والتحكم فى مجريات الأمور، بالإضافة إلى كبريائها الذى لا يمكن أن تقبل المساس به، لذلك ترفض بشكل قطعى أن تكون زوجة ثانية.

3-الجوزاء:

لا يختلف حال أنثى الجوزاء كثيرًا عن حال امرأة الأسد فكلاهما تتميزان بالغيرة الشديدة وكبريائها و الحفاظ على كرامتها، لذلك ترفض أن تكون زوجة ثانية.

4-الدلو:

أما أنثى الدلو فلا يجبرها شىء أن تكون زوجة ثانية أو فى وضع لا يرضيها، هى بالأساس قوية تجمع المال وتتزوج الرجل الذى يوفر لها حياة كريمة، إن فكر بالزواج عليها ستطلب الطلاق على الفور، ولن ترضى أن تكون هى الثانية لأنها تمتلك كل شىء.

5-الجدى:

لهذه الأنثى وضع آخر فهى من النساء اللاتى لا يمكن كسرهن بسهولة، ولا يبوحن بمشاعرهن  بسهولة ويمكنهن العيش بدون رجل، لذلك لا تقبل بأن تكون زوجة ثانية أبدًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة