جولة لمحافظ مطروح بالشواطئ لمتابعة جودة الخدمات وعدم استغلال المصطافين

الجمعة، 30 يونيو 2017 08:56 م
جولة لمحافظ مطروح بالشواطئ لمتابعة جودة الخدمات وعدم استغلال المصطافين جولة محافظ مطروح بالشواطئ
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح المصطافين بشاطئ روميل، بالتواجد وسطهم، في نهاية اليوم الجمعة، للاطمئنان على التزام أصحاب تراخيص الشماسي بأسعار تأجيرها المقررة، وعلى مستوى النظافة والخدمات المقدمة للمصطافين، وعدم وجود تجاوزات أو استغلال.

واستمع المحافظ لآراء وملاحظات المصطافين واستطلع آرائهم حول مستوى النظافة والأسعار، إذ أكدوا أن أسعار تأجير الشماسي والكراسي طبقا للأسعار المعلنة في اللافتات الموجودة بالشواطئ وهي ـ 10 جنيهات للكرسي، ولا توجد حالات تجاوز أو استغلال، وأنها أفضل من السنوات الماضية.

كما تفقد محافظ مطروح، شارع المحطة ومنطقة باب البحر وأندليسة، مؤكدا ضرورة إزالة جميع أنواع إشغالات الطريق، من أعمال مباني وقمامة ومخلفات بناء، واستكمال إعادة الشيء لأصلة الخاصة بأعمال توصيل المرافق لبعض المناطق، التي تم الانتهاء منها.

ووجه المحافظ لرئيس مدينة مرسي مطروح، بزيادة دورات المياه بالشواطئ ورفع مستوى النظافة واستعداد الشواطئ بأطقم الإنقاذ والحماية المدينة وجميع الأجهزة المعنية.

وأكد " أبو زيد " أن المحافظة في أبهى صورها، لاستقبال المصطافين والزائرين، مع استعداد جميع الأجهزة لاستقبال موسم الصيف السياحي والعمل على إنجاحه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة