أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يدخل قائمة أساطير دورى الأبطال

الأحد، 04 يونيو 2017 01:07 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. راموس يدخل قائمة أساطير دورى الأبطال راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد الإسبانى رقماً قياسياً فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، بعد الحصول على لقبها أمس، السبت، أمام يوفنتوس الإيطالى فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كارديف" وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 1/4.

راموس
راموس

قائد ريال مدريد يحقق رقماً قياسياً قى تاريخ دورى أبطال أوروبا

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن راموس انضم إلى قائمة الأساطير الذين حصلوا على اللقب مرتين متتاليين فى تاريخ المسابقة بعد التتويج بالبطولة الموسم الماضى على حساب أتلتيكو مدريد ثم الفوز بالـ 12 على حساب اليوفى أمس، السبت.

وأوضحت الصحيفة، أن ميجيل مينوز أسطورة ريال مدريد الإسبانى قد حصل على لقب دورى أبطال أوروبا مواسم 1956،1957، 1958، فرانز بيكنباور نجم بايرن ميونخ ( 1974،1975،1976( ، أرماندو بيكي لاعب إنتر ميلان (1964،1965) ، خوسيه أجواس نجم بنفيكا البرتغالى ( 1961،1962(  ، فرانكو باريزى أسطورة ميلان الإيطالى ( 1989،1990)، جون مسجوفرن لاعب نوتنجهام فوريست ( 1979،1980(.

رودريجيز
رودريجيز

مدرب ريال مدريد يستبعد "رودريجيز" من نهائى الأبطال بسبب مانشستر يونايتد

على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية عن السبب الرئيسى فى خروج الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد من قائمة الملكى فى نهائى دورى أبطال أوروبا أمس، السبت، أمام يوفنتوس بمدينة "كارديف" الويلزية.

يرجع السبب الرئيسى فى استبعاد "رودريجيز" من قائمة ريال مدريد فى نهائى تشامبيونزليج إلى مانشستر يونايتد حيث لاحظ زين الدين زيدان تركيز اللاعب الشديد بالانتقال إلى النادى الإنجليزى والاهتمام بهذا الأمر، فى الوقت الذى يدخل فيه المرينجى المنافسة على لقب كبير وهو ما تسبب فى استبعاده.

وهذا ما يؤكد أن الكولومبى جيمس رودريجيز قد خرج من حسابات ريال مدريد بشكل نهائى فى الموسم المقبل، مثل البرتغالى بيبى الذى قد يرحل بنسبة كبيرة أيضاً.  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

⚽⚽⚽🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆🏆

ريال مدريد في العالم

انا من عشاق الريال مدريد منذ الصغر حتى لو كان عمري الباقي من هذا الزمن بحبك الريال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة