الأحزاب والقوى السياسية تحيى ذكرى انتصارات العاشر من رمضان غدا

الأحد، 04 يونيو 2017 12:32 م
الأحزاب والقوى السياسية تحيى ذكرى انتصارات العاشر من رمضان غدا السادات مع قادة الجيش فى حرب أكتوبر - أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل علينا غدا الاثنين، عاشر أيام شهر رمضان الكريم، بما يمثله من ذكرى تخص حرب أكتوبر المجيدة، التى انتصرت فيها القوات المسلحة المصرية على الجيش الإسرائيلى، وهو اليوم الذى يحيى ذكراه عدد من الأحزاب والقوى السياسية كل عام، ولكن هذه المرة يتزامن قدومه مع يوم 5 يونيو بذكراه الأليمة، فبعد أن أقام المصريون الأفراح فى كل مكان اعتقادا منهم بالانتصار على الجيش الإسرائيلى وإسقاط عشرات الطائرات، فوجئوا بهزيمة جيشهم ونكسة 1967.

وبالتزامن مع العاشر من رمضان من كل عام، تنظم الأحزاب والقوى السياسية المختلفة عددا من الفعاليات، فعلى سبيل المثال يعقد حزب الوفد غدا ندوة تحت عنوان "الغارات المصرية على ميناء إيلات وحرب الاستنزاف"، ومن المنتظر أن يحاضر فيها عدد من المشاركين فى العمليات الحربية خلال حرب الاستنزاف.

وتنظم لجنة الوفد بالإسكندرية ندوتها فى العاشرة مساء، بالتزامن مع يوم العاشر من رمضان، وبعدها تنظم اللجنة سحورا خاصا عقب انتهاء الندوة، ويشارك فى الندوة كل من، اللواء بحرى عمر عز الدين، بطل عمليات الإغارة على ميناء إيلات، والبطل المقاتل هنيدى مهدى أبو شريف، أول من أسر جنديا إسرائيليا.

فى سياق متصل، بدل حزب مستقبل وطن شعاره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بالتزامن مع ذكرى العاشر من رمضان، إحياء ليوم النصر العظيم.

صفحة حزب مستقبل وطن

صفحة حزب مستقبل وطن

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة