الأهلى vs الوداد.. هل يكرر البدرى انتفاضة الرباط وجاروا في برج العرب؟

الأحد، 04 يونيو 2017 06:30 م
الأهلى vs الوداد.. هل يكرر البدرى انتفاضة الرباط وجاروا في برج العرب؟ الاهلى والوداد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روح الفانلة الحمراء دائما ما تظهر فى الشدائد، وهى ما تأمل جماهير الأهلى فى أن يستحضر لاعبى فريقهم تلك الروح خلال المواجهة الصعبة التي ستجمعهم بالوداد المغربى فى الحادية عشر مساء اليوم على استاد برج العرب بالجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى.

يتطلع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى للفوز وإخماد طموح الفريق المغربى فى المباراة التي ستجمعهما ببرج العرب فى موقعة تصحيح مسار أبناء التتش بالبطولة القارية المفضلة لجماهيره واستعادة الروح التى ستمنح الحمر الفوز فى مواجهة الليلة.

مناسبات كثيرة استرجع فيها روح الفانلة الحمراء آخرها الفوز على القطن الكاميرونى بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية بدور المجموعات، حيث صبت الجماهير الحمراء غضبها علي اللاعبين بسبب الأداء الباهت بالجولة الافتتاحية أمام زاناكو الزامبى والتى انتهت بالتعادل السلبى، قبل أن يرد اللاعبين على هذا الهجوم بالفوز خارج الأرض في موقعة جاروا.

الأمر ذاته تكرر أمام الوداد المغربى فى النسخة الماضية 2015 / 2016 بعدما نجح الأهل فى الفوز على الوداد بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما بدور المجموعات على ملعب مولاى الأمير عبد الله بالعاصمة الرباط رغم أن موقف الفرق الأحمر كان متأزم قبل تلك المواجهة ولكن ساهم هذه الفوز فى تجديد آمال الأحمر على الصعود لنصف النهائى.

تمنى جماهير الأهلى النفس فى أن تظهر روح الفانلة الحمراء فى مواجهتى الوداد والقطن وأن يستحضرها اللاعبين فى مواجهة الليلة، لتزيد من آمال الشياطين الحمر نحو الصعود لربع نهائى دورى الأبطال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة