الطالبة جسيكا تشارك بإفطار السيسي.. وتؤكد: الرئيس ثمَّن دور المرأه فى المجتمع

الأحد، 04 يونيو 2017 02:01 ص
الطالبة جسيكا تشارك بإفطار السيسي.. وتؤكد: الرئيس ثمَّن دور المرأه فى المجتمع الرئيس السيسى -أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جسيكا مجدى جرجس، أحد المشاركات فى حفل إفطار الرئيس، ابنة مركز ملوى بالمنيا، والمعروفة باسم "فيثاغورس العرب"، لاكتشافها 5 نظريات جديدة بعلم الرياضيات: "تلقيت دعوة من رئاسة الجمهورية لحضور حفل إفطار المرأة المصرية".

 

وأضافت جسيكا أن أهم النقاط الذى ركز عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى هى أهمية دور المرأة المصرية فى المجتمع، وأن مصر فى حاجة كبيرة إلى المرأة فى الوقت الراهن، ولم تغفل مصر دورها لأنها مصنع للأبطال، فى أم الشهداء الذى راحوا يدافعون عن الوطن وأم الأبطال الذين يسهرون لحماية أمن البلاد، وهى أيضا أم للمخترعين والمبتكرين الذين يهدفون إلى رفع اسم مصر عاليا بمختلف المحافل الدولية.

 

وأكدت: "أنا سعيدة جدا لمقابلة الرئيس السيسي، ذلك الرئيس الذى كلما أسمع خطبته تدفعنى دائما للأمام، وما أسعدنى أكثر هو أن الرئيس ما زال متذكرنى حتى الآن منذ أن قابلته بلقاء الشباب فى أسوان، فأنا سأصر على التقدم فى مجال الرياضة ورفع اسم مصر عاليا بين الدول العربية والأجنبية".

 

وأوضحت: "إن الرئيس السيسي يتعامل معنا ليس كرئيس جمهورية بل يتعامل معنا على أنه واحد مننا فقد قام فى نهاية الحفل بالمرور علينا جميعا ليصافحنا واحدا تلو الآخر بدون تعب أو تكبر".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة