بنجامين أشيمبونج.. مهاجم قوى "ثمنه فيه"

الأحد، 04 يونيو 2017 11:00 ص
بنجامين أشيمبونج.. مهاجم قوى "ثمنه فيه" اشيمبونج والتوقيع للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء إرسال إدارة نادى الداخلية الاستغناء الخاص باللاعب الغانى بنجامين أشيمبونج إلى نادى الزمالك، بعد الاتفاق الذى تم بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، واللواء على عودة رئيس نادى الداخلية على الصفقة مقابل 5 ملايين جنيه، ليؤكد أن اللاعب أصبح أحدث الصفقات الزملكاوية فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سجل أشيمبونج مهاجم الداخلية 10 أهداف فى الدورى هذا الموسم جعلته هدفاً لأندية القمة، خاصة الزمالك وسموحة، اللذين حصلا على توقيع اللاعب للانتقال إلى صفوفهما فى الموسم المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=R_tt3a4JsHU

ويمتلك أشيمبونج قوة بدنية هائلة وسرعة فائقة وقدرة على المراوغة وهز الشباك، وهو ما يتضح من الأهداف العشرة التى سجلها فى الدورى، رغم لعبه لفريق يصارع بقوة من أجل البقاء فى دورى الأضواء الموسم المقبل.

رغم قصر قامته، 166 سم، سجل بنجامين أشيمبونج ثلاثة أهداف بالرأس من أصل 10 أحرزها هذا الموسم

أشيمبونج من مواليد 15 مايو 1990 وهو من مواليد مدينة كوماسى فى مقاطعة اشانتى فى غانا وهى مدينة تعد من أهم معاقل كرة القدم فى أفريقيا.

المهاجم الغانى خاض تجربة الاحتراف مبكراً عام 2010، فاحترف فى نادى كروزو الإسبانى، وفاز بالدورى الغانى، قبل أن ينتقل إلى صفوف الداخلية فى صيف 2017.

 أشيمبونج لعب لمنتخب غانا الأولمبى تحت 23 سنة، كما تم استدعاؤه لمنتخب غانا الأول مرتين فى تصفيات كأس العالم 2014 لكنه لم يشارك .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة