محافظ بنى سويف يطمئن على سير اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة

الأحد، 04 يونيو 2017 03:51 م
محافظ بنى سويف يطمئن على سير اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف
بنى سويف :هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف من ثروت عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم على سير اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة والتى بدأت بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية، حيث يؤدى 14500 طالبا وطالبة الامتحان بـ 41 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة .

 

وأصدر المحافظ تعليماته لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم بالعمل على توفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين أثناء أدائهم للامتحانات، موجها رؤساء المدن بتكثيف أعمال نظافة فى محيط اللجان وداخلها.

 

واطمأن المحافظ أيضا من وكيل الوزارة على فاعلية عمل غرفة العمليات بالمديرية وعملها على مدار اليوم بالكامل لتلقى أية بلاغات أو شكاوى والتعامل معها على الفور، بالإضافة إلى التأكد من توافر التنسيق الكامل بين بعض الجهات المعنية لتوفير التجهيزات اللازمة للتعامل مع أية حالات طارئة بالمدارس، ومتابعة تنفيذ خطة المحافظة التى تعتمد على التعاون مع الجهات الأمنية والمعنية لتأمين جميع اللجان بالمحافظة وتوفير كافة سبل الهدوء .

 

كما اطمأن المحافظ على توفير كافة سبل الراحة باستراحات المراقبين والملاحظين ورؤساء اللجان لأداء عملهم فى مناخ مناسب، حيث إن عملهم يتعلق بمستقبل أبنائنا الطلاب، مشددا على ضرورة متابعتهم بشكل مستمر لتوفير كافة احتياجاتهم وسبل إعاشتهم بالشكل اللائق.

 

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن اليوم الأول من الامتحانات مر بيسر وسهولة وبشكل منتظم وهادئ ولم يشتك الطلاب من صعوبة الامتحان فى مادتى اللغة العربية أو التربية الدينية، ولا توجد مخالفات أو مشكلات جسيمة إلا بعض الأمور البسيطة التى تم التعامل معها قانونا، مضيفا أنه تم التعاون الكامل مع الشرطة والصحة والتموين فى خروج عملية الامتحان بشكل لائق .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة