5 دقائق تذيب جبل الجليد بين عماد متعب والبدرى

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:16 م
5 دقائق تذيب جبل الجليد بين عماد متعب والبدرى البدري ومتعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسّنت علاقة عماد متعب مهاجم الأهلي، بمديره الفني حسام البدري، بعد أن اعتمد عليه الأخير في مباراة الوداد المغربي التي حسمها الأحمر لصالحه بثنائية دون رد بالجولة الثالثة لدور المجموعات الأفريقى.

ورغم أن متعب شارك في آخر 5 دقائق فقط من الوقت الأصلي لمباراة الوداد كبديل للنيجيري جونيور أجايي ،إلا أن الجميع لم يتوقّع مشاركته من الأساس خلال هذه المواجهة الصعبة.

متعب كان بعيدا عن الظهور في مباريات الأهلي طوال الفترة الماضية تارة بسبب الإصابة، وتارة أخرى لأسباب فنية لتتوتر علاقته بعض الشىء بالمدير الفني وهي أمور كانت ظاهرة للجميع، حتى أن اللاعب خرج في تصريحات صحفية مؤكدا عدم ممانعته في الرحيل إذا استمر جلوسه على الدكة أو تجاهله.

قبل مباراة الوداد ارتفعت أسهم المهاجم الشاب عمرو جمال في المشاركة سواء أساسيا أو حتي بديلا، لكن البدري رفض الاعتماد عليه، وفاجأ الجميع بعدما فضّل مُشاركة متعب على حساب الغزال بعد فترة طويلة من الغياب.

المهاجم الدولي السابق شارك قبل مباراة الوداد فى 49 دقيقة مع فريقه ببطولة الدوري ،وجاءت مشاركاته بـ4 لقاءات فقط كالتالى: 10 دقائق أمام فريق الشرقية و9 دقائق أمام إنبى.. فيما شارك متعب فى 15 دقيقة أمام المقاولون العرب، ومثلهما أمام وادى دجلة ، بجانب مشاركته أمام الألومنيوم في كأس مصر حيث أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" من اصل ستة أهداف نظيفة.

خرج البدري في المؤتمر الصحفي،مؤكدا أن متعب سيكون له دور مع الفريق خلال المباريات المتبقية ببطولة الدوري هذا الموسم،وأثني علي خبرات اللاعب وحاجة الفريق لجهوده في أي وقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة