أخبار ريال مدريد اليوم.. "الرئيس" يرمى الكرة بملعب زيدان لتحديد مستقبله

الإثنين، 05 يونيو 2017 12:16 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. "الرئيس" يرمى الكرة بملعب زيدان لتحديد مستقبله زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات إستمرار الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى داخل قلعة "سانتياجو برنابيو" أمراً لاشك فيه بعد النجاحات التى حققها مع المرينجى فى الموسم الحالى بالحصول على لقب الدوري الاسباني "الليجا" ودورى أبطال أوروبا.

زيدان مع لاعبى ريال مدريد بعد التتويج باللقب الـ 12 من دورى الأبطال
زيدان مع لاعبى ريال مدريد بعد التتويج باللقب الـ 12 من دورى الأبطال

ريال مدريد يرمى الكرة فى ملعب زيدان لتحديد مستقبله مع الملكى

ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية ، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وضع مستقبل زيدان داخل القيادة الفنية للملكى فى "يد" الأخير الذى يربطه عقد مع بطل أوروبا حتى يونيو 2018 .

أشارت الصحيفة ، إن رئيس ريال مدريد أشاد بما وصل إليه زين الدين زيدان مدرب الفريق فى الموسم الحالى بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى ولقب الدورى الأسبانى الغائب عن حزائن النادى منذ موسم 2011/2012 .

زيدان خلال إحتفالية التتويج بلقب دورى الأبطال
زيدان خلال إحتفالية التتويج بلقب دورى الأبطال

لقبى الليجا ودورى الأبطال يمنحان زيدان صلاحيات كاملة داخل ريال مدريد

الثنائية التى حققها زين الدين زيدان مع ريال مدريد فى الموسم الحالى دليل قوى على البقاء على مقعد تدريب العملاق الأسبانى وأيضاً إمتلاك كافة الصلاحيات لتدعيم الفريق مستقبلياً من أجل الوصول إلى القوة التى تضعه على رأس أندية أوروبا فيما هو قادم والتتويج بالبطولات .

إستغل المدرب الفرنسى الفرصة الكبيرة التى حصل عليها داخل ريال مدريد منذ توليته المسئولية فى 2016 حيث نجح فى صنع الفارق بمجموعة اللاعبين المميزين داخل تشكيل الفريق الملكى والتتويج بـ 5 بطولات تحت قيادته.

جدير بالذكر أن زيدان قد نجح فى تحقيق رقم قياسى بدورى أبطال أوروبا بالحصول على لقبها مرتين متتاليتين لأول مرة فى تاريخ البطولة بالمسمى الجديد. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة