شركة نخيل العقارية تخطط لإنشاء 3 فنادق جديدة بدبى

الإثنين، 05 يونيو 2017 03:00 م
شركة نخيل العقارية تخطط لإنشاء 3 فنادق جديدة بدبى عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن على راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة نخيل العقارية، أن الشركة تعتزم إطلاق ثلاث علامات فندقية جديدة فى السوق المحلى فى دبى خلال الفترة المقبلة، حيث ستتولى هذه العلامات التى ستتنوع بين فئات الـ3 و4 و5 نجوم إدارة مشاريع "نخيل" ضمن قطاع الضيافة.

 

وطبقا لتقرير نشرته وكالات الأنباء فإن شركة "نخيل" وضعت خطة متوسطة وطويلة الأمد للتوسع فى قطاع الضيافة المحلى بدبى، حيث تسعى إلى مضاعفة استثمارات محفظتها لتوازى خلال السنوات المقبلة حجم محفظتى التأجير السكنية والتجزئة.

 

وأوضح التقرير أن الشركة تحرص فى الوقت الراهن على بناء الخبرات والمهارات للكوادر البشرية الداخلية فى سوق الضيافة، ورفد ذراعها الاستثمارية والتطويرية فى قطاع الضيافة بالمزيد من الخبرات والكفاءات القادرة على تنفيذ رؤية وأهداف نخيل المستقبلية.

 

ويبلغ عدد الوحدات الفندقية ضمن محفظة نخيل للضيافة، قيد التشغيل والجارى تطويرها، نحو 4307 مفاتيح، ومن المرجح ارتفاعها إلى أكثر من ذلك خلال السنوات المقبلة مع الإعلان عن مشاريع فندقية جديدة.

 

وتتوزع الغرف الفندقية ضمن مشاريع "نخيل" إلى 251 غرفة فى فندق فى دراجون مارت، وتتولى تشغيله شركة آكور آيبيس، و304 غرف فى فندق برميير إن دراجون مارت الذى من المتوقع أن تنتهى أعمال البناء قريباً، و372 مفتاحا ضمن فندق برميير إن ابن بطوطة مول.

 

كما تتضمن المحفظة 375 غرفة فى فندق ابن بطوطة مول، ومن المرجح أن تنطلق الأعمال الإنشائية قريبا، و289 مفتاحا ضمن مشروع "بالم تاور" فى "نخلة جميرا"، ويجرى العمل فى الوقت الراهن فى موقع البناء، وستتولى شركة سانت ريجيس إدارته، و110 غرف، وفى فندق بالم 360، ويقع أيضاً فى نخلة جميرا، ولا يزال فى مرحلة التصميم. وتتوسع المحفظة لتشتمل على 256 غرفة لفندق هيلتون قرية جميرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة