نيابة السويس تقرر حبس المتهم بمحاولة تهريب 1,5 طن مخدرات 15 يوما

الإثنين، 05 يونيو 2017 09:21 ص
نيابة السويس تقرر حبس المتهم بمحاولة تهريب 1,5 طن مخدرات 15 يوما البانجو المضبوط
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بالسويس حبس "عبد الستار ع ز" تاجر مخدرات 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمحاولة تهريب 1,5 طن من مخدر البانجو، وثلاثة كيلو أفيون داخل مخازن سرية بحاوية محملة على سيارة نقل مقطورة، من شرق قناة السويس إلى غرب القناة.

تمكن مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، من ضبط حاوية محملة على سيارة نقل مقطورة شرق قناة السويس، محملة داخل مخازن سرية بها على 1,5 طن بانجو، وثلاثة كيلو أفيون، قبل تهريبها إلى منطقة غرب قناة السويس.

كان اللواء أحمد عمر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية أصدر توجهات للواء حسن عبد الرسول مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء، بشن حملات أمنية مكثفة لضبط تجار المخدرات.

تلقى العميد شريف الخولى مدير منطقة السويس وجنوب سيناء لمكافحة المخدرات، معلومات وتحريات تفيد باستعداد تجار مخدرات لتهريب كميات كبيرة من شرق قناة السويس إلى غربها، وبتوقيف مكتب مكافحة المخدرات سيارة نقل مقطورة محملة بحاوية، تم تفتيشها تفتيشا دقيقا وتبين وجود مخازن سرية بالحاوية.

وبفحص المخازن السرية بالحاوية عثر داخلها على 1,5 طن من مخدر البانجو وثلاثة كيلو من مخدر الأفيون، وتم المقبض على مهرب المخدرات ويدعى "عبد الستار ع ز" والذى اعترف بمحاولته تهريب المخدرات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة