أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 7/6/2017..البدرى يطلب حضور الجماهير أمام إنبى

الأربعاء، 07 يونيو 2017 08:50 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 7/6/2017..البدرى يطلب حضور الجماهير أمام إنبى فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها مُطالبة حسام البدرى المدير الفني للفريق بحضور الجماهير فى مواجهة إنبي والتى ستشهد احتفالية الفوز بالدورى.
 
 
 
بدأ مسئولو النادى الأهلى فى الدخول بمفاوضات شفهية مع نظرائهم فى إنبي لبحث مطالبهم المادية الخاصة بشراء محمد الشامى مهاجم الفريق البترولى المعار للمصري البورسعيدى بعدما نال المهاجم الشاب أعجاب حسام البدرى المدير الفني للفريق.
 
 
 
تلقى عمرو جمال مهاجم الأهلى 3 عروض من الدوري البرتغالي خلال الفترة الماضية من أندية مارتيمو وريو آفي وتونديلا الذى كان قريباً جداً من ضم اللاعب في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر لكن إصابة مروان محسن مهاجم الفريق بالرباط الصليبي حالت دون إتمام الصفقة.
 
 
 
يتطلع مسئولو الأهلى للوصول لاتفاق مع نظرائهم فى الاتحاد السكندري لإتمام التعاقد مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق السكندري خاصة بعدما تلقى اللاعب عروضاً من أندية خارجية أبرزها من الصين والترجي التونسي.
 
 
 
أرسل اتحاد الكرة الشكوى الرسمية للأهلى ضد سليمانى كوليبالى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بعد واقعة هروبه من القلعة الحمراء الأسبوع الماضى.
 
 
 
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود طاهر، تجديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، موسماً واحداً على خلفية النتائج الجيدة التى حققها البدرى مع الفريق محلياً وأفريقياً.
 
 
 
طلب حسام البدرى المدير الفني للأهلي من إدارة النادي حضور بعض جماهير الفريق مباراة إنبي بالدوري والتي ستشهد إهداء درع الدوري للأحمر بنسبة كبيرة، خاصة بعدما أكد على ذلك هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.
 
 
 
وافق الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، على طلب الدولى التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، بتمديد إجازته الحالية 48 ساعة لتنهى يوم 14 يونيو بدلاً من 12 الشهر ذاته.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة