الصفقات الجديدة تكشف تمسك الزمالك بـ"إيناسيو" فى الموسم الجديد

الأربعاء، 07 يونيو 2017 08:00 ص
الصفقات الجديدة تكشف تمسك الزمالك بـ"إيناسيو" فى الموسم الجديد إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور ، دليل التمسك ببقاء البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق الأبيض خلال الموسم الكروى الجديد و عدم رحيله بنهاية الموسم الحالى ليعود الاستقرار و الهدوء لمنصب المدير الفنى للفريق مثلما حدث مع البرتغالى فيريرا الذى استمرار على رأس الجهاز الفنى لفترة طويلة قبل الرحيل المفاجئ .

مجلس الزمالك يقوم بعرض كل كبيرة و صغيرة تخص فريق الكرة على إيناسيو ليكون صاحب الرأى و القرار الأخير على عكس ما كان يحدث مع الأجانب السابقين – باستثناء فيريرا – حيث كان المجلس الأبيض صاحب القرار فى الأمور الفنية سواء الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين ويكون رأى المدير الفنى استشارى فقط سواء كان أجنبى أو محلى .

الزمالك لا يتفاوض مع أى لاعب دون الحصول على رأى إيناسيو وفى حالة موافقته يتم حسم المفاوضات وهو ما حدث بالفعل مع الغانى بنجامين أشيامبونج القادم من نادى الداخلية وعلى عكس ما يتردد حول رفض الخواجة الصفقة قام المجلس الأبيض بالحصول على موافقة المدرب قبل تسلم الاستغناء الخاص باللاعب .

كما كان إيناسيو سر تمسك الزمالك بالتفاوض مع عمرو مرعى مهاجم إنبى رغم اقترابه من النجم الساحلى وكذلك التفاوض مع ثلاثى مصر المقاصة حسين الشحات و أحمد داودا و هشام محمد حيث أبدى الخواجة رغبته فى ضم هؤلاء اللاعبين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة