توقيع بروتوكول مع "تعليم الإسكندرية" لصيانة مدرسة الدخيلة ب 2 مليون جنية

الأربعاء، 07 يونيو 2017 04:05 م
توقيع بروتوكول مع "تعليم الإسكندرية" لصيانة مدرسة الدخيلة ب 2 مليون جنية بروتوكول مع تعليم الإسكندرية لصيانة مدرسة الدخيلة
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم الأربعاء بروتوكولا مع شركة الشرق الأوسط للصهاريج وخطوط أنابيب البترول ( ميد تاب ) لصيانة مدرسة الدخيلة الإعدادية التابعة لإدارة العجمى التعليمية بمبلغ 2 مليون جنيه، وذلك بحضور المهندس خالد عبد البديع رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب.

 

وأشار بيان صادر من مديرية التربية والتعليم منذ قليل، إلى أن ذلك يأتى فى إطار تفعيل المشاركة المجتمعية لدعم العملية التعليمية ومساهمة فى تنمية المجتمع.

 

من جانبه أكد جمعه ذكرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم على أن المشاركة المجتمعية من الشركات والمؤسسات تعد شريكا أصيلا فى دعم وتطوير العملية التعليمية لما تقدمه من دعم لصيانة وإعادة تأهيل بعض المدارس لتقدم خدمة أفضل لأبنائنا الطلاب.

 

وأكد المهندس خالد عبد البديع رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، على أن ما تقدمه الشركة من دعم للمدارس واجب وطنى حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب.

 

 يُذكر أن شركة "ميد تاب " كانت قد تبرعت لصيانة مدرسة الدخيلة الابتدائية المشتركة الصيف الماضى بمبلغ مليون ومائتى ألف جنيه وعادت المدرسة لتستقبل طلابها خلال العام الماضى وتقدم لهم خدمة أفضل، وعقب ختام توقيع البروتوكول قدّم "ذكرى” درع مديرية التربية والتعليم تكريما للشركة.

 

 
 
unnamed
بروتوكول مع تعليم الإسكندرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة