سقوط مهندس و3 آخرين أثناء تنقيبهم عن آثار بالسيدة زينب

الأربعاء، 07 يونيو 2017 12:18 م
سقوط مهندس و3 آخرين أثناء تنقيبهم عن آثار بالسيدة زينب المتهمون عقب القبض عليهم وبحوزتهم أدوات التنقيب
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث القاهرة فى ضبط 4 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى التنقيب عن الآثار بمنطقة السيدة زينب، حيث تم ضبطهم أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل أحد العقارات بالمنطقة، وبحوزتهم أدوات التنفيب، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

البداية كانت بورود معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السيدة زينب، تفيد بقيام 4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار بالعقار 11 درب القمح، جنينة عبيش دائرة القسم، وبإجراء التحريات اللازمة تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهداف العقار تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم قوة أمنية من ضبط كل من "إبراهيم.ع" 27 سنة مهندس كمبيوتر، و"ياسين.ك" 22 سنة كهربائى، و"أبو بكر.ف" 28 سنة كهربائى، و"رمضان.أ" 36 سنة حارس العقار، وذلك أثناء قيامهم بأعمال حفر داخل العقار ملك "هالة محمد" والمستأجر بمعرفة المتهم الرابع.

 

وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على أدوات تنقيب عبارة عن "2 جاكوش، سلك بلمبة، حبل، كوريك، موتور رفع مياه"، كما عثر داخل العقار على حفره بعمق 2×6 متر، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وأن العقار مستأجر من مالكته بمعرفة الرابع. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة