مران الزمالك.. غياب دونجا وجنش وستانلى ومايوكا وعودة "الحاوى"

الأربعاء، 07 يونيو 2017 05:41 م
مران الزمالك.. غياب دونجا وجنش وستانلى ومايوكا وعودة "الحاوى" لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام عقب المباراة الأخيرة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجولة الثالثة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقاد مران الزمالك اليوم علاء عبد الغني المدرب المساعد ومعه بيدرو محلل الأداء، في ظل سفر البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للأبيض لبلاده لقضاء إجازته خارج البلاد حيث سيعود للقاهرة مساء غدا الخميس .

وشهد تدريب الزمالك غياب الخماسي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطاق حامد ومصطفى فتحي ومحمود كهربا، لتواجدهم في معسكر المنتخب استعدادا لمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون ، بالإضافة إلى النيجيري معروف يوسف المنضم لمنتخب بلاده لمواجهة جنوب إفريقيا بنفس الدور .

فيما تغيب محمود دونجا لاعب وسط الزمالك عن التدريب بعدما أجرى آشعة على قدمه بسبب شكواه من الإصابة بكدمة في عظمة الفخذ وشد في العضلة الأمامية كما تغيب محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمى بعد حصوله على إذن الجهاز الفني.

وتغيب الثنائي النيجيري ستانلي والزامبي إيمانويل مايوكا لسفرهما إلى الإمارات لقضاء فترة الإجازة على أن يتواجد الثنائي في تدريب الغد بعد حصولهما على إذن من الجهاز الفني.

بينما أدى أسامة إبراهيم الظهير الأيمن وإسلام جمال المدافع تدريباته تأهيلية على هامش المران حيث يعاني الأول من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني الثانى من إصابة في الركبة.

ويستعد الفريق لمباراة أسوان المقبلة، المقرر لها يوم 15 يونيو الجاري في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الزمالك عودة أيمن حفنى للمشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى عقب خضوعه لاختبار طبى والذى أكد شفائه من الإصابة التى عانى منها مؤخراً بارتشاح فى العضلة الضامة وأدت لغيابه عن مباريات فريقه الأخيرة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة