موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى يشهد احتفالية إزالة التعديات على أراضى الدولة

الأربعاء، 07 يونيو 2017 01:02 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. السيسى يشهد احتفالية إزالة التعديات على أراضى الدولة موجز الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إقامة إحتفالية إزالة التعديات على أراضى الدولة وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المحافظة مسئولة عن الأراضى الموجودة داخل نطاقها، بالإضافة إلى مديرى الأمن والتشكيل التعبوى الموجود بها، مؤكدًا أن إزالة التعديات على أراضى الدولة سيكون أمرا هينا بعد ذلك نظرا لإزالة العدد الأكبر من تلك التعديات.
 
السيسى
 
 
ألقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، كلمة خلال المؤتمر الذى يشهده الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن إزالة التعديات على أراضى الدولة.
 
المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء
 
 
 
شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة الاستفادة من المساحات الكبيرة التى تم استعادتها من أراضى الدولة، مؤكدا أنه حال عدم الاستفادة من هذه الأراضى فإن المجهود الذى بذلته الدولة لم يعد من ورائه فائدة، قائلا: "إن لم نكن كدولة نطرح الأراضى للمواطنين بتخطيط نقبله ولصالح مصلحة الجميع يبقى إحنا معملناش حاجة".
 
201706071012581258
 
 
 
تتسبب العديد من المقطورات وسيارات النقل الثقيل فى تكرار وقوع الحوادث المرورية على الطرق السريعة وداخل المدن، وينتج عنها وقوع العديد من المصابين والضحايا، ووضعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور مجموعة من التعليمات لتوخى الحذر لسائقى سيارات النقل الثقيل، والانتباه إلى فحص إطارات المركبات منعا لوقوع حوادث الطرق.
 
حوادث المقطورات
 
 
 
داعب شاب يدعى محمد السيد، أحد شباب محافظة القليوبية، اللواء محمود عشماوى، محافظة القليوبية، فى حضور الرئيس السيسي خلال كلمة بمؤتمر استعراض الموقف بشأن إزالة التعديات على أراضى الدولة، قائلا: "بدأت أحس فى عهد الرئيس السيسى بالثقة فى نفسنا ولم نشعر بها إلا فى عهده، والدليل إننا واقفين بجانب سيادة المحافظ وواثق بعد عمر طويل هنبقى مكان سيادته".
 
الرئيس السيسى
 
 
 
وجهت الأجهزة الرقابية ضربة جديدة لأباطرة الفساد داخل وزارة التموين، حيث نجحت وزارة الداخلية متمثلة فى الإدارة العامة لشرطة التموين فى ضبط مسئول بالشركة المشرفة على منظومة الخبز اختلس مليون و200 ألف جنيه من أموال الدعم.
 
اختلاس أموال -أرشيفية
 
 
 
أكد المحامى مشرف الخشرمى لصحيفة "عكاظ" السعودية، أن من يتخذ موقفا تعاطفيا محابيا أو اعتراضيا ضد قرارات المملكة السعودية ودول الخليج ضد ممارسات قطر الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى يرتكب جريمة إلكترونية ينص عليها القانون المعمول به فى السعودية.
 
تميم بن حمد أمير قطر
 
 
 
طالب الرئيس عبدالفتاح السيسى، محافظ البحر الأحمر، بضرورة الأخذ فى الاعتبار، ظروف المواطنين الذين يعملون فى مناجم الذهب، والتى استولى أصحابها على أراضى الدولة، قائلا:"الناس الموجودة هناك دى بتاكل عيش عاوزين نشوفلهم حل، الناس دى ليها بيوت مفتوحة تاكل منين؟، لا نريد استنزاف موارد الدولة، يبقى انت لا اديتنى فرصة علشان اشتغل، ولا أنت عاوز تاخود حقك، وعلشان خاطر الناس اللى بتاكول عيش دى تستمر، والناس دى عملت منظومة مش عارفين نعملها، أنا عايزهم يشتغلوا وعاوز البلد تاخود حقها".
 
السيسى
 
 
تابع اللواء محمد الحلوانى، رئيس قطاع التعليم الفنى والمشرف العام على الامتحانات، أعمال تقدير الدرجات بلجنة النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية.
 
اللواء محمد الحلوانى رئيس قطاع التعليم الفنى والمشرف العام على الامتحانات
 
 
 
سقط عدد من القتلى والجرحى بهجومين صباح اليوم، الأربعاء، استهدفا بشكل متزامن مقر البرلمان الإيرانى فى طهران ومرقد الإمام الخمينى قرب العاصمة جنوب إيران.
 
وأكدت الاستخبارات الإيرانية إن جماعات إرهابية نفذت هجومى طهران، الذى وقع فى البرلمان الإيرانى، بالإضافة إلى تفجير انتحارى داخل ضريح آية الله الخمينى جنوب إيران ما أدى إلى إصابات بين المواطنين
 
جانب من التفجيرات الإرهابية فى إيران
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة