وادى الصعايدة وكوم أمبو معاناة دائمة من ضعف التيار الكهربائى

الأربعاء، 07 يونيو 2017 11:07 م
وادى الصعايدة وكوم أمبو معاناة دائمة من ضعف التيار الكهربائى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مشكلة ضعف التيار الكهربائى وعدم قدرته على تشغيل الأجهزة المنزلية مشكلة تتكرر بمناطق متفرقة بمحافظة أسوان وخاصة منطقة وادى الصعايدة بمركز أدفو وبعض قرى مركز كوم أمبو.

بداية يقول "حسين محمود" من وادى الصعايدة بأسوان لـ"اليوم السابع"، أن المكيفات الصحراوية تعمل بصعوبة فى ظل درجة حرارة الجو المرتفعة وشهر رمضان مطالبا بتقوية التيار الكهربائى لقرى شباب الخريجين بوادى الصعايدة.

يشاركه الرأى "محمد رمضان" من وادى الصعايدة، أن ضعف التيار خاصة فى وقت الظهيرة وساعات الذروة  يؤرق الأهالى مؤكدا على اضطرار البعض لشراء ماكينات كهرباء لمواجهة ظاهرة ضعف الجهد وحتى يتمكنوا من تشغيل الأجهزة المنزلية والمراوح والمكيفات وتفادى فساد الأطعمة.       

ويقول "عمر سيد" من أهالى مركز كوم أمبو، أن تكرار تذبذب التيار الكهربائى وضعفه يهدد بتلف الأجهزة المنزلية فضلا عن أن ضعف التيار يتسبب فى انقطاع مياه الشرب أيضا مهيبا بالمسئولين بانتظام التيار الكهربائى على مدار اليوم.

ويطالب "عبد الحميد أحمد" من أهالى مركز كوم أمبو بصيانة كافة المحولات الكهربائية ورفع قدرتها ، فضلا عن زيادة المحولات لكى تتناسب مع الزيادة السكانية بجانب القيام بمراجعة مستمرة للتأكد من إنارة الطرق والشوارع مساء.

من جهته كان قد أرسل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان إلى المهندس رأفت شمعة رئيس شركة توزيع الكهرباء لجنوب الصعيد - حسب بيان المحافظة-  ملف بشأن شكاوى ومطالب عدد من أهالى قرى مركز كوم أمبو من الانقطاع المتكرر للكهرباء وضعفها عند عودتها مما يتسبب فى حدوث أضرار بالأجهزة الكهربائية المنزلية  .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة