أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتمسك بضم موراتا

الخميس، 08 يونيو 2017 03:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يتمسك بضم موراتا موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بضم الإسبانى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موراتا
موراتا

مانشستر يونايتد يتمسك بضم "موراتا"

أشارت صحيفة "مترو" الإنجليزية ، إن مورينيو قرر تقديم عرضاً ثانياً تبلغ قيمته 60 مليون إسترلينى لمسئولى ريال مدريد من أجل الموافقة على انتقال ألفارو موراتا مهاجم الملكى إلى صفوف الشياطين الحمر فى الميركاتو الصيفى .

وكان مانشستر يونايتد قد تقدم بعرضاً قيمته 52 مليون استرلينى من أجل ضم موراتا لكن قوبل العرض بالرفض من قبل إدارة المرينجى .

وأوضحت الصحيفة، إن مسئولى ريال مدريد لن يقبلوا بأقل من 78 مليون إسترلينى من أجل رحيل ألفارو موراتا إلى مانشستر يونايتد.

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

قلق فى مانشستر يونايتد من سياسة رئيس ريال مدريد فى الميركاتو

أعرب جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد عن قلقه الشديد من سياسة فلورنتنيو بيريز رئيس ريال مدريد فى إدارة صفقات الميركاتو داخل الملكى .

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية ، إن مورينيو يخشى من سياسة بيريز رئيس ريال مدريد فى صفقة ديفيد دى خيا حارس مان يونايتد ، حيث أبدى عدم اقتناعه بقرار الانسحاب من التفاوض مع الحارس الإسبانى وستكون هناك محاولات أخرى مع "دى خيا" .

جدير بالذكر أن ريال مدريد يسعى بقوة إلى خطف ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لتعويض رحيل كيلور نافاس المحتمل عن السانتياجو برنابيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة