أخبار ميسي اليوم.. جوارديولا فى وصلة غزل عن البرغوث

الخميس، 08 يونيو 2017 11:32 م
أخبار ميسي اليوم.. جوارديولا فى وصلة غزل عن البرغوث ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الانجليزى، أنه لا يستطيع التوقف عن مشاهدة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، بالرغم من رحيله عن قيادة الفريق الكتالونى منذ عدة سنوات.

جوارديولا يتغزل فى ميسي

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مدرب مانشستر سيتى قال خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الأربعاء، "لم أرد أن يفتني أي شيء من ميسي، حتى الآن أشاهد مبارايات برشلونة وميسي، لا أستطيع التوقف عن مشاهدته يلعب".

وأضاف مدرب برشلونة السابق ومانشستر سيتى الحالى قائلا: "كما قال لي الراحل تيتو "مساعد مدرب برشلونة السابق" ومازلت أتذكرها، ميسي بالملعب هو مثل الطالب الذى يأتي للصف ولكنه يعرف الدرس مسبقا فيصبح الموضوع ممل بالنسبة له".

وتابع بيب جوارديولا قائلا: "جميعنا نرغب فى الدخول لعقل ميسي والتعرف على كيفية لعبه لكرة القدم من منظوره لمعرفة كمية الموهبة المهداة له من السماء".

350 مليون استرلينى تضمن تجديد تعاقد ميسي مع برشلونة

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن النجم ليونيل ميسي وافق على تجديد تعاقده مع برشلونة الإسبانى، لمدة 5 سنوات، فى صفقة تبلغ قيمتها 350 مليون جنيه استرلينى.

رصدت الكاميرات خورخى ميسي والد نجم برشلونة، فى كتالونيا، منذ عدة أيام، لإجراء محادثات مع غدارة الفريق الكتالونى بشأن تجديد تعاقد البرغوث.

وأشارت تقارير الصحف الاسبانية أن ميسي وافق من حيث المبدأ على تجديد تعاقده مع برشلونة لمدة 5 سنوات مقابل 350 مليون جنيه استرلينى، ليحصل على لقب أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة