أسوان يرفض منح سيسيه "جواز السفر" خوفاً من مصير كوليبالى

الخميس، 08 يونيو 2017 02:38 م
أسوان يرفض منح سيسيه "جواز السفر" خوفاً من مصير كوليبالى رزاق سيسيه مهاجم اسوان مع محمد نجيب مدافع الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى أسوان منح الإيفوارى سيسيه، مهاجم الفريق، "جواز السفر" الخاص به خوفا من هروبه خارج مصر أو يسافر للقاهرة من أجل التوقيع لأحد الأندية التى تفاوضه ومنها الزمالك.

وكان الأهلي قد حصل على توقيع اللاعب البوركينى قبل أن يتراجع مسئولو القلعة الحمراء عن إتمام الصفقة ويقرروا إعادة العقود للاعب.

ودخل الزمالك وسموحة فى مفاوضات مُكثفة مع اللاعب الإيفوارى الذى تنتهى إعارته لأسوان بنهاية الموسم الجار ويحق لأى نادً شراؤه من ناديه الإيفوارى مقابل 50 ألف دولار، وحصل الزمالك على موافقة اللاعب لإتمام الصفقة.

وعلم "اليوم السابع" أن رزاق سيسيه طالب مسئولى أسوان خلال اليومين الماضيين أكثر من مرة الحصول عل جواز سفره من أجل التوجه للقاهرة لتلبية دعوة السفير ال‘يفوارى بالقاهرة لتناول وجبة الإفطار معه.

ورغم إصرار رزاق سيسيه على الحصول على جواز سفره إلا أن مسئولو أسوان رفضوا خوفاً من هروب اللاعب كما فعل مواطنه سليمانى كوليبالى الذى هرب من الأهلى مؤخراً أو خوفاً من توقيعه لأى ناد آخر فى مصر.

ويرغب مسئولو أسوان فى توفير المناخ الجيد للمهاجم الإيفوارى ومعه باقى لاعبى الفريق من أجل التركيز في المباريات المقبلة التى يتطلع الفريق لحصد النقاط المتتالية منها حتى يضمن البقاء في الدوري الممتاز ، علما بأن اسوان سيلعب مع الزمالك يوم 16 يونيو الجاري في الجولة الـ31 للدوري ببتروسبورت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة