التعليم: تعديل نموذج إجابة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة

الخميس، 08 يونيو 2017 01:33 م
التعليم: تعديل نموذج إجابة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة،  أن كنترولات الثانوية العامة سوف تقوم بتدارك الاجابات الواردة بنموذج إجابة امتحان اللغة العربية حيث تبين أن سؤال اختار قصة الأيام لطه حسين يوجد إجابتين "أ -د" ويتم اعتبارها صحيحة،حيث سيتم تعديل نموذج الإجابة.
 
وفي سؤال النحو تبين أن كلمة يوميا لها ثلاث مواقع من الإعراب و تم تدارك الأمر ؛ حيث سيتم إعادة تصحيح ورق العينة الذى تم تصحيحه من خلال لجان تقدير النظام و المراقبة.
 

 










مشاركة

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

إلى امر

خطأ آخر فى نموذج اللغه العربيه

سؤال الكشف فى المعجم لم يحدد نوع المعجم وقال تكشف فى معجم دون أن يحدد اسم المعجم وجاءت فى نموذج الإجابة طبب فى معجم آخر يقول طيب فيجب اختساب الاجابتين صح ارجو اتخاذ اللازم وتشارك هذا الخطأ لأنهم درجتين

عدد الردود 0

بواسطة:

Saner

الكشف عن المعجم

لم يحدد نوع المعجم و ان كلمة أطباء عندما نحضر فعلها تصبح تطيب ونشيل الزيادات وتصبح طيب عال فكرة اللى كتبها طبب كتبها بالبركة دون اسسس وعيال لم تذاكر طول السنة حلوها بدون قواعد أرجو احتساب طيب

عدد الردود 0

بواسطة:

A war

أرجو الاهتمام

أرجو الاهتمام بموضوع الكشف عن المعجم لان كلمة طيب صح نرجو عدم الظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

امينه علي

خطأ آخر فى نموذج اللغه العربيه

اروجو الاهتمام بالمجم لان عليها درجتين ارسال

عدد الردود 0

بواسطة:

A

ت

اري ان هذا ظلم ف عند التركيز في القصة نجد ان الاجابة الصحية انه اهمل القرآن حيث قال انه كان يريد ان يلبس الجبة لكنه لم يكن جدير بلقب الشيخ و لبس الجبة لانه اهمل حفظه!!! فكونه شيخ يعني لبس الجبة وكونه غير جدير باللقب فهو غير جدير بالجبة والقفطان وليس ان هذا السبب! هذا ظلم للطالب الدقيق الفاهم! كما اناعراب يوميا الادق حال ويجوز وهذا ضعيف ظرف لكن نائب عن المفعول المطلق!!هذا ظلم للطالب الفاهم للنحو و الحافظ لما درسه ف ليس لمجرد ان هذا ما في المنهج يتم احتسابها صح! كما ان النحو هو الشامل لما يفرق الطالب المتميز عن الاخر وهنا لا يوجد تمييز بل مساواة بها ظلم كبير!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة