باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك قبل موقعة أسوان

الخميس، 08 يونيو 2017 06:48 م
باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك قبل موقعة أسوان باسم مرسى فى مباراة اتحاد العاصمة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك على إذن بالغياب عن مران الفريق اليوم، وسمح الجهاز الفني للاعب بعدم الحضور بعد تواجده فى مران أمس الأربعاء.

يذكر أن باسم مرسى يعد المهاجم الأساسى للزمالك مع البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق، ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة أسوان، يوم الخميس المقبل، فى الجولة الـ31 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

الزمالك يغلق باب الاحتراف أمام باسم مرسى

كما استقر مسئولو نادى الزمالك على غلق باب الاحتراف أمام باسم مرسى، خلال الميركاتو الصيفى، بسبب عدم وجود بديل كفء لتعويض رحيله.

كان باسم مرسى تلقى وعداً من مسئولى الزمالك، عند تجديد عقده خلال الموسم الحالى، بالسماح باحترافه حال تلقيه عرضاً مناسباً بالنسبة له وللنادى، ولكن الوضع الحالى أصبح يستلزم استمرار باسم مرسى مع القلعة البيضاء، لعدم القدرة على التعاقد مع مهاجم محلى آخر لخلافته.

لم يبد البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للأبيض، رضاه عن أى مهاجم بالدورى المصرى سوى عمرو مرعى مهاجم إنبى الذى اقترب من الانتقال لنادى النجم الساحلى، ليكون بقاء باسم مرسى ضرورياً للموسم المقبل على أقل تقدير، لحين التعاقد مع بديل محلى على نفس المستوى.

باسم مرسى يوافق على طلب الزمالك

يُذكر أن باسم مرسى لم يبدى أى مانع فى تأجيل حلم الاحتراف، لحاجة الفريق الأبيض إلى خدماته حيث شدد فى أكثر من مناسبة إنه فى حالة عدم تلقيه العرض المناسب له ولناديه فسيكون الاستمرار داخل قلعة ميت عقبة هو قراره.

استمرار ابتعاد باسم مرسى عن المنتخب

وكان باسم مرسى قد خرج من قائمة المنتخب أمام تونس، فى المواجهة المقرر لها الأحد المقبل، بتصفيات أمم 2019، وقال أسامة نبيه مدرب المنتخب عن الأمر أن الجهاز الفنى ناقش الأسماء واستقر على اللاعبين الذين سيفيدون الفراعنة فى المباراة المقبلة.

وقال نبيه إن باسم مرسى سيعود للمنتخب فى الوقت المناسب، موضحا أن الجهاز الفنى يفكر فى خطة ما وأسلوب معين لمواجهة تونس، وهو ما يستدعى وجود عمرو جمال فى هذه المباراة، لافتا إلى أن الحاجة الفنية هى أساس الاختيار قبل كل مباراة.

 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة