تقارير: ليفربول يرضخ لمطالب روما ويرفع سعر شراء محمد صلاح لـ42 مليون إسترلينى

الخميس، 08 يونيو 2017 06:30 م
تقارير: ليفربول يرضخ لمطالب روما ويرفع سعر شراء محمد صلاح لـ42 مليون إسترلينى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ليفربول الإنجليزى قد يرضخ لمطالب نظيره روما الإيطالى، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وذكرت صحيفة "مترو"، أن ليفربول قد يضطر لدفع 42 مليون استرلينى لضم محمد صلاح، فى ظل حاجة الفريق الماسة لجهود اللاعب الذى سجل 19 هدفاً فى الموسم المنقضى مع روما بمختلف البطولات الايطالية والاوروبية.

 

وكان ليفربول يرغب فى ضم محمد صلاح مقابل 28 مليون جنيه استرلينى، بما يعادل 35 مليون يورو، وهو الأمر الذى قوبل بالرفض من جانب مسئولى روما الذين يرون بأن قيمة "الفرعون المصرى" أكثر من ذلك.

 

كان محمد صلاح كشف للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أنه يرغب فى العودة للدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول، خاصة بعد المكالمة التى دارت بينه وبين يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، وشدد خلالها المدرب الألمانى على حاجته لخدماته خلال الفترة المقبلة، وأنه سيكون له دور كبير مع ليفربول، إلا أنه لن يرحل بعد موافقة ناديه روما وإتمام الاتفاق بين الناديين فيما يتعلق بالأمور المالية.

 

ويتواجد نجم روما الإيطالى فى معسكر منتخب مصر، استعداداً لمواجهة تونس يوم الأحد المقبل بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

صحيفة مترو
صحيفة مترو

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة