أخبار أرسنال اليوم.. جوارديولا يغرى سانشيز بـ 50 مليون استرلينى لخطفه

الجمعة، 09 يونيو 2017 07:10 م
أخبار أرسنال اليوم.. جوارديولا يغرى سانشيز بـ 50 مليون استرلينى لخطفه سانشيز وجوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه يرغب فى ضم التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جوارديولا يرصد 50 مليون إسترلينى لضم نجم أرسنال
 

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية ،أن المدرب الإسبانى، يسعى لضم 5 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، يتصدر قائمة اهتماماته.

وأكد مصدر بإدارة مانشستر سيتى، على أن جوارديولا يسعى على قدم وساق لضم مهاجم أرسنال، ورصد مبلغ قدره 50 مليون جنيه إسترلينى.

جوارديولا وسانشيز
جوارديولا وسانشيز

وتشير تقارير الصحف الإنجليزية، إلى أن سانشيز يرغب فى الانتقال لصفوف مانشستر سيتى، ليتدرب تحت قيادة بيب جوارديولا، مدربه السابق بصفوف برشلونة، بالرغم من تمسك الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال ببقائه فى ملعب الإمارات.

وكان اليكسيس قد طالب برفع قيمة راتبه الأسبوعى بصفوف أرسنال، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده الذى ينتهى فى صيف 2018.

بيليرين يؤكد بقاءه فى أرسنال بتغريدة عبر تويتر
 

وعلى صعيد أخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لأرسنال، ألمح إلى كونه باق بصفوف الجانرز، خلال الموسم المقبل، بتغريدة نشرها عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، جاء بها "لا تصدقوا كل ما تسمعوه".

بيليرين
بيليرين

وكانت انتشرت شائعات قوية حول اقترابه من الانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى، بعدما انتشرت تصريحات مزيفة له،  تفيد بأنه يرغب فى العودة لإسبانيا من أجل عائلته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة