أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو لن يستسلم لقرار جريزمان

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:55 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو لن يستسلم لقرار جريزمان جريزمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى، على أنه لن يستسلم لقرار الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، وسيستمر فى القتال من أجل ضمه.

ريال مدريد يشترط إقحام دى خيا فى صفقة موراتا

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إدارة ريال مدريد الإسبانى، اشترطت على مانشستر يونايتد، أن يكون ديفيد د ى خيا حارس مرمى الشياطين الحمر جزئ من صفقة انتقال ألفارو موراتا لأولد ترافورد.

موراتا
موراتا

 

وتعمل إدارة ريال مدريد على استخدام موراتا، فى تخفيض سعر ضم دي خيا، بعد أن كانت إدارة مانشستر يونايتد قد رفضت عرض بقيمة 52 مليون جنيه استرلينى من الفريق الملكى لضم حارس المرمى الإسبانى، بينما يرى الميرنجى أنه غير مستعد لدفع مبلغ أكثر من 60 مليون جنيه استرلينى للتعاقد معه.

مورينيو يستعد لاستئناف مفاوضات جريزمان

وعلى صعيد أخر أشارت الصحيفة الانجليزية، إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يستعد لاستئناف المفاوضات مع أنطوان جريزمان، أملا فى إقناعه بالانضمام لصفوف الشياطين الحمر، بعد أن توصلت مفاوضاته مع الفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى، لطريق مسدود، حيث أنه لا يرغب فى الاستغناء عن ديفيد دى خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

جريزمان
جريزمان

 

وكان المهاجم الفرنسى، قد اعلن نيته فى البقاء بصفوف أتلتيكو مدريد، بعد أن تعرض الفريق المدريدى لعقوبة المحكمة الرياضية، بالحرمان من المشاركة بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة