الأرجنتين 1 - 0 البرازيل.. سامباولى يوقف تيتى.. ومعاناة بدون نيمار

الجمعة، 09 يونيو 2017 04:26 م
الأرجنتين 1 - 0 البرازيل.. سامباولى يوقف تيتى.. ومعاناة بدون نيمار الارجنتين تهزم البرازيل وديا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المدير الفنى خورخى سامباولى فى أول اختبار له مع المنتخب الأرجنتينى إثر فوزه على منافسه الأزلى البرازيل، بهدف دون رد، خلال المباراة الودية التى جمعتهما، ظهر اليوم الجمعة فى أستراليا.

من جانبها، رصدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية 5 أشياء نتعلمها من مواجهة الكلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل رقم 99 فى تاريخهما:

1- الأرجنتين لائقة على سامباولى

يبدو أن أسلوب وطريقة سامباولى تتفق مع منتخب الأرجنتين إلى حد كبير وهو ما ظهر واضحًا خلال مواجهة البرازيل اليوم والرغبة القوية فى تحقيق الفوز، المدرب الأرجنتينى لديه جاذبية كبيرة فهو صاحب إنجاز تتويج منتخب تشيلى بلقب كوبا أمريكا 2015 على حساب منتخب بلاده الأرجنتين، كما قدمّ موسمًا جيدًا مع أشبيلية، والجميع يتنبأ له بالنجاح فى قيادة التانجو للتأهل لكأس العالم 2018.

سامباولى مدرب الارجنتين
سامباولى مدرب الارجنتين

 

2- مفيش نيمار.. مفيش برازيل

يمتلك منتخب البرازيل مجموعة من المهاجمين الموهوبين وعلى درجة كبيرة من الكفاءة ولكن نيمار لا يمكن الاستغناء عنه، حيث غاب مهاجم فريق برشلونة الإسبانى عن مواجهة الأرجنتين والبرازيل وكانت النتيجة خسارة منتخب السامبا لحصوله على راحة سلبية، وكان المهاجم البرازيلى قد سجل عددًا مذهلًا من الأهداف مع منتخب بلاده "52 هدفًا" فى 77 مباراة.

نيمار مهاجم البرازيل
نيمار مهاجم البرازيل

 

3- جابرييل خيسوس دائمًا يصنع الفرص

رغم أنه أهدر فرصًا غريبة ضد الأرجنتين، ولكن يبقى مهاجم مانشستر سيتى الشاب، جابرييل خيسوس، لاعبًا من طراز عالى وتحركاته رائعة بالإضافة إلى لمساته الذكية ولولا أنه خرج من الشوط الثانى فى المباراة بسبب تعرضه لضربة بالكوع من لاعب الأرجنتين أوتاميندى لكان سجل هدفًا.

اوتاميندى يُصيب خيسوس
اوتاميندى يُصيب خيسوس

 

4- ميسي وديبالا ثنائى "إريسكون وآلى" الجديد

لعب سامباولى بطريقة (3-4-2-1) مع المنتخب الأرجنتينى من أجل الحصول على الأفضل من ليونيل ميسي وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، حيث أكد المدرب الأرجنتينى أن اللعب بديبالا بجانب ميسي هو اختبار لهذا الثنائى معًا قبل الاستعانة بهما فى المواجهات الرسمية، ويبدو أن سامباولى يريد تكرار ثنائى "إريكسون وآلى" مع توتنهام الإنجليزى فى الأرجنتين.

ثنائى هجوم الارجنتين ديبالا وميسي
ثنائى هجوم الارجنتين ديبالا وميسي

 

5- الأرجنتين حرمت "تيتى" من الكمال

حرم المنتخب الأرجنتينى المدير الفنى للبرازيل، تيتى، من الوصول للكمال بعدما ألحق به أول هزيمة منذ توليه تدريب السليساو، حيث كان تيتى قد حقق 9 انتصارات مع البرازيل من أصل 9 مباريات وسجل الفريق 25 هدفًا فيما تلقت شباكه هدفين فقط.

تيتى مدرب البرازيل
تيتى مدرب البرازيل

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة