"الموندو" تصف "شاروخان" بالرجل الأكثر شهرة فى العالم.. وبيكسب أكثر ميسى

الجمعة، 09 يونيو 2017 04:06 م
"الموندو" تصف "شاروخان" بالرجل الأكثر شهرة فى العالم.. وبيكسب أكثر ميسى النجم الهندى شاروخان
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرًا عن الممثل الهندى "شاروخان" أكبر نجم بوليوود، والرجل الأكثر شهرة فى العالم، وقالت إن "شاروخان، يربح 72 مليون دولار سنويًا، أى أكثر من نادال وميسى.

وأشارت الصحيفة إلى أن فى بوليوود بها أكثر من 3 مليارات شخص والتنافس قوى للغاية، فشاروخان مثل فى 80 فيلما، وتقدر ثروته بــ 600 مليون دولار.

وأكدت الصحيفة، أن شاروخان هو خليط من ديكابريو وسميث وكروز بوليوود، أو كلهم، حيث أن فى الهند بمجرد خروجه من المنزل يسير معه 6 من الحراس الذين يصبحون كظله.

شاورخان هو ممثل وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندى شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت، فى عام 1999، اتجه شاروخان إلى إنتاج الأفلام والتقديم التلفزيون بتأسيسه رفقة الممثلة جوهى تشاولا و المخرج عزيز ميرزا شركة إنتاج أفلام هما إنليميتيد دريمس Unlimited Dreams (أحلام غير محدودة) لكن الشراكة بينهما إنتهت 2003 بعد نجاح فيلم شيلتى شيلتي ليؤسس خان بعدها شركة ريد تشيليز انترتينمنت Red Chillies Entertainment ،رفقة زوجته جورى خان.

يعتبر شاروخان أسطورة عصره لذلك لقبته وسائل الإعلام الهندية ب"بادشاه بوليوود" ألا "ملك بوليوود" أو "الملك خان"، وفى عام 2005 كرمته حكومة الهند بجائزة بادما شرى لإسهاماته فى السينما الهندية، كما وضعته مجلة نيوزويك عام 2007 ضمن قائمة أكثر 50 شخصا ثأثيرا فى العالم، لما يتمتع به من تأثير كبير فى قارة آسيا ومختلف شتات الهند والعالم بفضل تواضعه وموهبته التمثيلية القوية فى بوليوود برصيد فنى بلغ ما مجموعه 80 فيلما بوليوديا و 8 مسلسلات تلفزيونية هندية.

ما جعله واحدا من رموز السينما الهندية، ومكنه طيلة السنوات التى قضاها فى صناعة السينما الهندية الحصول على مايقارب 211 جائزة و30 توشيحا منها 14 جائزة فيلم فير Filmfare، 8 منها عن فئة أفضل ممثل.

منزل شاروخان الجديد المكون من 6 طوابق يحمل احدث تكنولوجيا لا توجد بالهند وأنما صمم المنزل باستخدام تقنية مست من أمريكا عبارة عن وصل المنزل بأحدث أجهزة التكنولوجيا وهى أجهزة للتعقب ولعدة استخدامات يقول شاروخان " أنه الآن استطيع التحكم بكامل المنزل من على بعد وعن طريق الانترنت" فبإمكان الشخص تشغيل أو إطفاء الأجهزة الكهربائية بالمنزل مثل المكيفات وتشغيل المسجل وغيرها من الأجهزة مثل إقفال الأبواب عند ساعة معينه ومن على بعد ويقول شاروخان " اننا ادخلنا صورة كل شخص بالمنزل على المتحكم فتستطيع ان ترى مثلا صورة أريان عند مدخل غرفته وكذلك سوهانا وأصبح الآن بإمكان التحكم بمسجل غرفهم لأصحيهم).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة