لو عايز لاب توب جديد ..تعرف على تحديثات أجهزة أبل "ماك" الجديدة

الجمعة، 09 يونيو 2017 01:00 ص
لو عايز لاب توب جديد ..تعرف على تحديثات أجهزة أبل "ماك" الجديدة ماك بوك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدثت أبل سلسلة لاب توب ماك الخاصة بها هذا الأسبوع خلال مؤتمر المطورين السنوى، وأضافت إليها بعض التحديثات الجديدة والمواصفات المطورة التى تتلاءم مع كل ما هو جديد، وإذا كنت ترغب فى شراء لاب توب جديد من أبل، فنرصد فيما يلى أهم ما تم تحديثه فى كل نسخة.

لاب توب MacBook Air

لاب توب ماك بوك اير هو نفس النسخة السابقة، ولكن معالجه الآن أسرع قليلا، كما أنه لا يضم شاشة أبل sharp retina، ويحتفظ بنفس التصميم الذى تم إطلاقه أول مرة عام 2010، ومع ذلك فإن لاب توب MacBook Air يوفر ما يكفى من الطاقة وعمر البطارية للمستخدم العادى، وهو مناسب للطلاب، وسعره 999دولار.

MacBook Air
MacBook Air

 

لاب توب MacBook

لاب توب ماك بوك ليس فى قوة ماك بوك اير، ولكن لا يزال يمكنه التعامل مع معظم المهام الأساسية مثل تصفح الإنترنت، وتشغيل الفيديو، والبريد الإلكتروني، ويمتلك عيبا رئيسيا واحدا، وهو أنه يحتوى فقط على منفذ واحد، وهو نوع جديد يسمى Thunderbolt الذى يستخدم لشحن لاب توب ماك بوك وتوصيل الملحقات، وسعره 1299 دولارا.

MacBook
MacBook

 

لاب توب MacBook Pro

تم إعادة تصميم ماك بوك برو قبل أقل من عام، فهو الآن أرق وأخف وزنا وأكثر قوة، ويحتوى على الطراز المتطور من الشريط اللمسى الجديد القادر على القيام بعدد كبير من المهام، وهناك نسخة أخرى بدون هذا الشريط، وسعره 1499 دولارا.

MacBook Pro
MacBook Pro

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة