ميسي: أرغب فى إنهاء مسيرتى مع برشلونة

الجمعة، 09 يونيو 2017 03:00 ص
ميسي: أرغب فى إنهاء مسيرتى مع برشلونة ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، عن نيته بالبقاء فى صفوف برشلونة الإسبانى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها لشبكة "إسبن" الأمريكية، خلال تواجده بمعسكر المنتخب الأرجنتينى استعدادًا للمشاركة بالجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

ذكرت الشبكة الأمريكية، أن النجم الأرجنتينى قال حول بقاءه بصفوف برشلونة "هذا ما كنت أحلم به دائمًا وما أريده دائما، وأود أن أنهي حياتي المهنية في برشلونة".

وأضاف ليونيل ميسي قائلا: "كنا نود أن نحقق المزيد من الألقاب، مثل أن نصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز في الدوري، ولكن لم نستطيع، وإذا تحدثنا عن أهمية الفوز في كأس كوبا ديل ري الذى استطعنا تحقيقه، فإننا لدينا وقت لتحسين المستوى وحصد المزيد من الجوائز خلا ل الموسم المقبل".

وتباع ميسي قائلا: "نحن نحاول تحسين الأداء في كل موسم، وهذا هو الهدف للموسم المقبل، وإننى مصمم على إعطاء كل ما لدي أكثر من أى وقت مضى، من أجل التنافس للفوز وتحقيق أفضل النتائج".

يذكر أن تقارير الصحف الإسبانية، أشارت إلى أن النجم الأرجنتينى وافق على تجديد تعاقده مع الفريق الكتالونى مقابل 350 مليون جنيه استرلينى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة