هاري كين: رونالدو هو مثلي الأعلى

الجمعة، 09 يونيو 2017 11:26 ص
هاري كين: رونالدو هو مثلي الأعلى هارى كين
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزى هارى كين بالفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم، مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى، لكنه يدرك أنه يتعين على ناديه الفوز بالألقاب قبل حصوله على فرصة لتحقيق مثل هذا النجاح الشخصى.

ويقترب رونالدو من الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم للمرة الخامسة بعدما قاد فريقه ريال مدريد للفوز بلقبى دورى أبطال أوروبا والدورى الإسبانى، وقال كين (23 عاماً) إنه يعتبر المهاجم البرتغالى رونالدو مثلاً أعلى بالنسبة له.

وقال كين للصحفيين رداً على سؤال حول الجائزة، "من لا يرغب فى الفوز بهذه الجائزة الذهبية الكبيرة، بالتأكيد هذا إنجاز أطمح لتحقيقه".

وأضاف كين، "للفوز بهذه الجائزة يتعين عليك الفوز ببطولات كبيرة على مستوى النادى والمنتخب، رونالدو فاز ببطولة أوروبا وبدورى الأبطال و(الأرجنتينى) ميسى فى وضع مشابه".

وتابع كين، "تحقيق هذا لا يتعلق فقط بالجوانب الفردية بل هو جزء يتعلق بأداء الفريق أيضاً حسبما أعتقد لأنه يتطلب فوز الفريق بالألقاب، هذا ما نأمل فى تحقيقه فى توتنهام".

وأوضح كين الذى أحرز 29 هدفاً فى 30 مباراة فى الدورى الإنجليزى فى الموسم الماضى، أنه يأمل فى الوصول لمستوى أداء رونالدو فى المباريات.

وقال عن السجل التهديفى لرونالدو فى أدوار خروج المغلوب فى دورى الأبطال، "تراه يفعل ذلك فى المباراة تلو المباراة.. فى النهائى وقبل النهائى، هذا ما أطمح للقيام به، رونالدو مثال يحتذى به، وهو لاعب رائع، هذا ما أطمح للوصول إليه".

وسيشارك كين غداً السبت، مع منتخب إنجلترا فى مباراة بتصفيات كأس العالم أمام أسكتلندا، وستلعب إنجلترا مباراة ودية فى مواجهة فرنسا فى 13 يونيو الجارى أيضاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة