اخبار النادى الاهلي اليوم الاثنين 10/7/2017 سموحة يوافق على بيع محارب للاحمر

الإثنين، 10 يوليو 2017 06:58 م
اخبار النادى الاهلي اليوم الاثنين 10/7/2017 سموحة يوافق على بيع محارب للاحمر فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها موافقة سموحة على بيع إسلام محارب للفريق الأحمر.

 

الأهلى يُعلن تجديد عقد حسام البدرى خلال ساعات

يُعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة تجديد عقد حسام البدري المدير الفني للفريق لمدة موسم مقابل 600 ألف جنيه شهريًا بعد المفاوضات التى تمت خلال الفترة الماضية وأسفرت عن اتفاق محمود طاهر رئيس النادي والمفوّض من مجلس الإدارة بالإشراف على فريق الكرة مع حسام البدري حول جميع بنود التفاصيل وأهمها تقاضي المدير الفني 600 ألف جنيه شهريًا على أن يتحمّل البدري الضرائب المُستحقة عليه وستتحمّل خزينة النادي 400 ألف ويدفع رئيس الأهلي 200 ألف من جيبه الخاص.

حسام البدرى 

 

أحمد الشيخ لـ"اليوم السابع": "مش هبيع الأهلى بفلوس الخليج"

تجربة رائعة حققها أحمد الشيخ، نجم الأهلى والكرة المصرية، بعد خروجه معاراً لمصر المقاصة مطلع الموسم الجارى لعدم حصوله على أى فرصة مع الفريق الأحمر فى الموسم الماضى، ليخرج مثله مثل عشرات اللاعبين منتظراً المجهول خارج أسوار لقلعة الحمراء.

"الشيخ" لم ينجح فقط فى المشاركة أساسياً فى معظم مباريات المقاصة هذا الموسم، بل نجح فى الحصول على لقب هداف الدورى برصيد 17 هدفاً وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه، لينجح "جان" الكرة المصرية الجديد فى الانضمام للمنتخب الوطنى والعودة وحيداً من كتيبة معارى الأهلى للقلعة الحمراء وهو متوج بوصافة الدورى مع المقاصة وبجائزة هداف الدورى.

"اليوم السابع" حرصت على إجراء حوار مطول مع الشيخ بعد الإعلان عن عودته للأهلى رسمياً وتتويجه بلقب هداف مسابقة الدورى العام لموسم 2016/2017، يكشف فيه طموحه مع الأهلى والمنتخب الوطنى، وحقيقة تلقيه عروضاً للرحيل وتقييمه لتجربة حسام البدرى مع الأهلى، وغيرها من الكواليس والأسرار التى كشف عنها لأول مرة

 

أحمد الشيخ

 

الأهلي يحدد 25 أغسطس موعداً مبدئياً لعقد عمومية "الاسترشادية"

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، على الدعوة لعقد جميعة عمومية غير عادية يوم 25 أغسطس المقبل من أجل مناقشة اللائحة الإسترشادية الخاصة بإجراء الانتخابات المقبلة.

محمود طاهر 

 

الأهلى يخصم غرامة "خناقة" البدرى من مقدم عقد حسام غالى

قر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، خصم الغرامة التى تم توقيعها مؤخراً ضد حسام غالي قائد الفريق من مقدم عقد الفريق عن الموسم الجديد أو من نسبة المشاركة عن الموسم الماضى.

حسام غالى 

 

تعرف على عرض الأهلى لإنهاء صفقة "محارب" مع سموحة

اقترب النادى الأهلى من إنهاء صفقة إسلام محارب لاعب سموحة مقابل 5 ملايين جنيه وإعارة  3 لاعبين بعد المفاوضات التى تمت خلال الفترة الماضية بين الطرفين.

إسلام محارب









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة