منتخب السباحة لذوى لاحتياجات الخاصة يصل من ألمانيا بـ 12 ميدالية

الإثنين، 10 يوليو 2017 05:23 م
منتخب السباحة لذوى لاحتياجات الخاصة يصل من ألمانيا بـ 12 ميدالية بعثة منتخب السباحة لذوي الاعاقة بمطار القاهرة
كتب محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 استقبل مطار القاهرة الدولي، المنتخب المصرى لذوى الاحتياجات الخاصة ، قادما من ألمانيا اليوم الإثنين، بعد تحقيقه نتائج كبيرة وحصوله علي 12 ميدالية وتأهله لبطولة العالم ، منها ذهبيتين و٣ فضيات و7 برونزيات في بطولة السباحة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وحقق المنتخب أرقاما قياسية لم تحققها المنتخبات الافريقية التي شاركت منذ 12 عاما .

وصرحت مصادر بشركة ميناء القاهرة الجوي، أن المنتخب القومي وصل على رحلة مصر للطيران رقم 938 والقادمة من فرانكفورت برفقتهم رئيس البعثة الدكتور سامح السيد سالم ، والكابتن وليد جمال ، وقام حمدي عبد العزيز الشيخ مدير العلاقات العامة بالمطار بإنهاء إجراءات وصول المنتخب ، وتم استقبالهم بالورود حتي خروجهم إلى أسرهم .

وحقق عمرو السوهاجى الميدالية الذهبية في مسابقة 50 مترا صدر، بينما حقق علاء مرسة الذهبية الثانية في سباق ١٥٠ متر متنوع ، وحصل المنتخب علي ٣ فضيات ، احمد حسن في سباق ٢٠٠ متر حرة ، وأيه أيمن في سباق ٢٠٠ متر حرة ، وإسلام ابو على في سباق ٥٠ متر صدر .

 

كما حقق المنتخب ٧ برونزيات ، احمد حسن في سباق ٤٠٠ متر حرة و ١٠٠ متر ظهر ، واحمد حشاد في سباق ١٠٠ متر صدر و ٥٠ متر صدر ، وأيه أيمن في سباق ١٠٠ متر حرة ، و ٥٠ متر حرة ، ويوسف محمد في سباق ١٥٠ متر متنوع .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة