5 دروس يتعلمها اتحاد الطائرة من مونديال السلة

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 05:30 ص
5 دروس يتعلمها اتحاد الطائرة من مونديال السلة فؤاد عبد السلام وجانب من ختام مونديال السلة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة إلى الوقوف على الترتيبات النهائية لاستضافة بطولة العالم تحت 23 سنة، فى الفترة من 16 وحتى 26 أغسطس المقبل باستاد القاهرة.

ويحاول مسئولو اللجنة المؤقتة للطائرة تعلم الدرس من مونديال السلة الذى اختتم مؤخرا، وذلك بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز. ويرصد "اليوم السابع" 5 سلبيات فى مونديال السلة يسعى مسئولو الطائرة إلى تلاشيها فى التقرير التالى:

 

1- فقرات حفل افتتاح البطولة
 

يسعى مسئولو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة إلى ترتيب فقرات حفل الافتتاح من الآن بوضع تصور لاحتفال يليق بحجم مصر، ويبرز معالمها وحضارتها، لتلاشى ما وقع فيه اتحاد السلة، خاصة بسبب فقرة فريق شارموفرز الذى تلقى انتقادات كبيرة.

 

2- عدم الاهتمام بالجانب الإعلامى
 

كما أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة تعتمد على الجانب الإعلامى بشكل كبير كخطوة مهمة لإنجاح البطولة، وذلك عن طريق عقد جلسات مع وسائل الإعلام المقروءة والمرئية من أجل توصيل صورة مشرفة على هذا الحدث الكبير، لتلاشى ما حدث فى مونديال السلة من الناحية الإعلامية، حيث إنه تم تعيين رئيس للجنة لم ينتمى إلى منظومة الإعلام.

 

3- عدم وجود كتاب للبطولة
 

فيما أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة اتفقت مع اللجنة الإعلامية على إصدار كتاب للبطولة تعريفيا عن لجان البطولة والدول المشاركة يضم جميع المعلومات المهمة عن البطولة ليتم توزيعه، وهو ما لم يحدث فى كرة السلة.

 

4- عدم وضع برنامج سياحى قوى
 

كما أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة قررت وضع برنامج سياحى قوى للوفود يشمل زيارة كل من الأهرامات وقلعة صلاح الدين الأيوبى والمتحف المصرى، فضلا عن إقامة حفلة نيلية للوفود، وهو ما لم يتم فى كرة السلة، وهو ما لم يحدث فى مونديال السلة الذى شهد الاكتفاء بزيارة الأهرامات فقط.

 

5- عدم وجود حفل للوفود
 

كما أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة قررت عمل حفل للوفود المشاركة على ضفاف النيل، من أجل تبادل الدروع والهدايا التذكارية وهو ما لم يحدث فى مونديال السلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة