تعرف على خريطة برامج اليوم.. محمد صبحى ضيف "90 دقيقة" مع معتز الدمرداش

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 03:54 م
تعرف على خريطة برامج اليوم.. محمد صبحى ضيف "90 دقيقة" مع معتز الدمرداش محمد صبحى ومعتز الدمرداش
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم خدمة "هتتفرج على إيه النهاردة" نظرة على أبرز برامج التوك شو، وأهم القضايا التى ستناقشها استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، وكذلك الضيوف الذين ستشاهدهم عبر الشاشة الصغيرة مساء اليوم.

 

"آخر النهار" مع خالد صلاح

يستضيف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، النجم والفنان خالد الصاوى، بعد النجاح الذى حققه فيلمه الأخير "الأصليين"، وخلال الحلقة يكشف النجم خالد الصاوى عددا من كواليس الفيلم، ويكشف لماذا استمر العمل فى الفيلم على مدار عام كامل.

 

ويستعرض خالد الصاوى مع خالد صلاح تفاصيل جديدة عن مسلسله فوبيا، وسر انسحابه من السباق الرمضانى، ويكشف أسرار الخلافات بينه وبين منتج المسلسل، كما يكشف أيضا عن عدد من مشروعاته الفنية الجديدة.

 

"كل يوم" مع عمرو أديب

يستضيف إبراهيم المانسترلى رئيس مصلحة الرقابة الصناعية التابعة لوزارة التجارة والصناعة، وحديث عن الصناعة فى مصر وتنفيذ برنامج بين الرقابة الصناعية ومباحث التموين يستهدف القطاع الغذائى غير الرسمى.

 

كما يقدم البرنامج "فقرة الهوانم" الأسبوعية بحضور الإعلامية نهاوند سرى، والنائبة أنيسة حسون، والكاتبة الكبيرة فريدة الشوباشى.

 

"90 دقيقة" مع معتز الدمرداش

يحاور الإعلامى معتز الدمرداش عبر برنامجه، الفنان الكبير محمد صبحى، ولقاء شامل يجمع بين "الفن والسياسة والعمل التطوعى، كما يتحدث عن آخر تطورات مدينة معاً لتطوير العشوائيات، ومتى سيعود إلى خشبة المسرح التى طال غيابة عنها بموسم جديد من مهرجان المسرح للجميع.

 

ويكشف الفنان محمد صبحى فى برنامج "90 دقيقة" سر ابتعاده عن "الدراما" رغم نجاحه الكبير فيها، ويعرض رأيه فى الوضع الحالى بمصر والوطن العربى، وتقييمه أداء حكومة شريف المهندس إسماعيل ومجلس النواب الحالى.

 

"بتوقيت القاهرة" مع يوسف الحسينى

يستضيف الإعلامى يوسف الحسينى فى برنامجه الدكتور أيمن الرقب المحلل السياسى الفلسطينى، وحديث عن آخر تطورات المشهد الفلسطينى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة