مهدى بن عطية يكشف انضمام كوستا إلى يوفنتوس عبر "تويتر"

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 10:11 م
مهدى بن عطية يكشف انضمام كوستا إلى يوفنتوس عبر "تويتر" دوجلاس كوستا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونخ الألمانى عن وجهته المقبلة لكن بشكل غير مباشر، عبر تهنئة وجهت له من قبل زميله السابق مهدى بن عطية لاعب يوفنتوس الحالى.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين الجناح البرازيلى كوستا وبين الانتقال إلى نادى يوفنتوس الإيطالى فى الميركاتو الصيفى الحالى، إلا أن الصفقة لم تحسم رسميًا بعد.

لكن المدافع المغربي مهدي بن عطية  كشف عن وجهة كوستا المقبلة بوضوح، عندما نشر صورة تجمعه بكوستا عندما كان الثنائى يلعبان للبايرن على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" وعلق عليها قائلاً: "مرحباً بك فى تورينو يا صديقي"، فى إشارة إلى انضمامه إلى فريق يوفنتوس.

DEeed8HWsAEh-uI
تغريدو بن عطية و رد كوستا

المثير فى الأمر أن كوستا رد على بن عطية قائلاً: "شكرأ لك يا أخي"، وبذلك يكون قد حسم مستقبله بشكل كبير كلاعب فى صفوف السيدة العجوز بداية من الموسم المقبل.

بذكر أن كوستا انضم إلى بايرن ميونخ عام 2015 قادمًا من شاختار دونتسك الأوكرانى وحظى بموسم أول مميز تحت قيادة الإسبانى بيب جوارديولا، إلا أنه عانى فى الموسم الماضى بعد رحيل بيب وقدوم كارلو أنشيلوتى الذى يبدو عليه عدم الاقتناع بمستوى اللاعب لذلك لم يلعب كوستا تحت إدارته الفنية كثيرًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة