الأهلى : أكثر من 20 ألفًا تقدموا لاختبارات الناشئين بالنادى

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:36 م
الأهلى : أكثر من 20 ألفًا تقدموا لاختبارات الناشئين بالنادى عمرو أبو المجد
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالنادى الأهلى، إن هناك إقبالا شديدا على اختبارات القطاع والتى انطلقت السبت الماضى، مُشدداً على أنه لم يتوقع أن يصل الإقبال لهذا الحد، خاصة أن القطاع لم يتمكن من الدعاية والإعلان عن مواعيد الاختبارات بسبب ضيق الوقت بعد توليه المسئولية، إلا أن اسم النادى الأهلى وشعبيته العريضة فى ربوع مصر ساهمت فى حضور هذا العدد الكبير للاختبارات.

 

وأوضح الدكتور عمرو أن عدد المتقدمين للاختبار تخطى العشرين ألفا، وهو رقم جيد فى ظروف المناخ الصعب خلال هذه الأيام، مُشيراً إلى أن الراغبين فى إجراء الاختبارات يحضرون من أغلب محافظات مصر من الإسكندرية وحتى الصعيد.

 

وأكد مدير قطاع الناشئين بالأهلى أنه تلقى عددًا من الطلبات لتنظيم اختبارات الأهلي فى عدد من المحافظات، موضحا أنه سيقوم بحصر الطلبات والموافقة عليها عقب الانتهاء من المراحل الأولى للاختبار المقامة حاليا فى فرع النادى الأهلى بمدينة نصر.

 

وأشار الدكتور عمرو أبوالمجد إلى أن الاختبارات سيتم الاهتمام بها فى الفترة المقبلة، وسيتم تطويرها بشكل أفضل لتحقق عائدا ماديا جيدا يتم إنفاقه على القطاع للاستمرار فى تطويره، خاصة أنه لديه قناعات تامة بأن القطاع يحتاج لأكبر عدد من اللاعبين الموهوبين للاستفادة منهم فى دعم الفريق الأول بالنادى أو تسويقهم خارجيًا ومحليًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة