بالصور.. إزالة 40 تعد على الأراضى الزراعية بمركز طهطا بسوهاج

الأربعاء، 12 يوليو 2017 02:08 م
 بالصور.. إزالة 40 تعد على الأراضى الزراعية بمركز طهطا بسوهاج حملة إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، عن إزالة 40 حالة تعدي علي مساحة 29 قيراط أراضي زراعية وأملاك دولة ناحية مركز ومدينة طهطا، وذلك في إطار جهود المحافظة والدولة في القضاء على ظاهرة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية والحفاظ عليها، مشددا على ضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة .

وأوضح عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا فى بيان له، فى أن الوحدة المحلية قامت بعدة حملات مكبرة للنظافة والتجميل وتشجبر ودهانات أعمدة الأنارة وصيانة كشافات الإنارة بجميع قرى طهطا وتوابعها، مشيراً إن العمل مستمر بقرية نزلة القاضى من صيانة لكشافات الإنارة وتركيب لمبات موفره للطاقة وتشجير ودهانات، كما تم تجميل مدخل القرية .

كما تمت إزالة 3 حالات تعدي علي مساحة 3 قيراط بناحية الكوم الأصفر وإزالة فورية، وإزالة 22 حالة تعدي علي مساحة 17 قيراط و2 سهم في حملة مكبرة بناحية قرية الصوامعه غرب، وقرية بنهو ، وكذلك إزالة 15 حالة على مساحة 12 قيراط ناحية قرى الصوامعة والساحل .

وشدد المحافظ على المتابع المستمرة وتكثيف حملات النظافة والتجميل وإزالة التعديات في الاراضي الزراعية وأملاك الدولة، والارتقاء بقطاع النظافة بالمحافظة.

 

جانب من الازالة

جانب من الإزالة

ازالة التعديات على الاراضى الزراعية

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

 

ازالة 40 حالة تعد على الاراضى الزراعية
إزالة 40 حالة تعد على الأراضى الزراعية

 

أثناء ازالة التعديات
أثناء إزالة التعديات

 

رئيس الوحدة المحلية يتابع العمل
رئيس الوحدة المحلية يتابع العمل

 

أثناء حملة الازالة
أثناء حملة الإزالة

 

 

بعد الازالة
بعد الإزالة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة